مشاهير الفن

بالأرقام.. قائمة الأجور الخيالية لنجوم هوليوود بالمسلسلات في الحلقة الواحدة

"خافيير باردم" في الصدارة..

رسم العديد من نجوم العالم مسارًا جديدًا للشهرة والانتشار، و بعد أن جذبهم سحر شاشة السينما، قرروا أن يطرقوا أبواب مختلف الفئات، عن طريق المسلسلات الدرامية.

إلا أن صنّاع المسلسلات الدرامية وجدوا أنفسهم أمام عقبة الأجور الخيالية التي يطلبها نجوم السينما، مقابل الظهور بلقطات معدودات، في حلقات أعمالهم التليفزيونية.

و نشر موقع Variety العالمي قائمة أغلى النجوم، ممن شاركوا في حلقات تليفزيونية مقابل الحصول على أجر ضخم.

خافيير باردم

تصدّر القائمة النجم الإسباني “خافيير باردم”؛ و الذي استطاع أن يصعد سلم النجومية منذ بداية التسعينيات من القرن الماضي.

و يأخذ الممثل البالغ من العمر 49 عامًا، حوالي مليون و 200 ألف دولار عن الحلقة التليفزيونية الواحدة.

و عقب سنوات من التألق في السينما الإسبانية، تمكّن زوج النجمة العالمية “بينيلوبي كروز” من النجاح في هوليوود، مع عرض فيلم No Country for old men، و الذي فاز عنه بجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد عام 2007، ثم نجح في التعاون مع المخرج وودي آلن في الدراما الرومانسية “فيكي كريستينا برشلونة”، و ينضم إلى قائمة نجوم سلسلة العميل 007، بدور “راؤول سيلفا” في الفيلم الناجح Skyfall.

ريس ويذرسبون

استطاعت نجمة Legally Blonde، أن تتصدّر القائمة بالنسبة للنجمات، حيث تحصل الممثلة الأمريكية “ريس ويذرسبون” على مليون و 100 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة.

ظهرت ريس ويذرسبون في 7 حلقات من مسلسل HBO الدرامي ” Big Little Lies”، ثم شاركت في المسلسل الكوميدي The Mindy Project.

و كانت ريس ويذرسبون – 42 عامًا – قد حققت نجاحًا كبيرًا في عالم الإنتاج، حيث تتضمن مسيرتها الفنية 6 أفلام، قامت بإنتاجهم بتكلفة مميزة، منها Gone Girl المأخوذ من الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل العنوان ذاته، و فيلم Wild التي قامت ببطولته دون أن تقرب المكياج طوال فترة تصويره.

جينيفر أنيستون

تقاسمت النجمة الجميلة جينيفر أنيستون صدارة القائمة، مع ريس ويذرسبون، حيث تحصل على مليون و 100 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة.

و في عمر الـ49 عامًا، استطاعت جينيفر أنيستون أن تكون المقصد المفضل لدى المنتجين، و صنّاع المسلسلات الدرامية، و الوجه المثالي لضمان نجاح الحلقات التليفزيونية.

جينيفر أنيستون تسللت إلى قلوب المشاهدين منذ ظهورها بإطلالة مختلفة في المسلسل الشهير Friends، و على مدار مواسمه، كتبت اسمها بحروف من نور في السينما أيضًا.

و كان أحدث ظهور لجينيفر أنيستون في المسلسلات، عبر الدراما الإلكترونية Burning Love عام 2012، إلى جانب مشاركتها في Saturday Night Live عام 2016.

إليزابيث موس و نورمان ريديس

احتلت الممثلة الأمريكية من أصول بريطانية “إليزابيث موس” المركز الثالث في القائمة، حيث تأخذ مليون دولار عن الحلقة الواحدة.

و حصلت موس – 36 عامًا – على هذا المبلغ الضخم، نظير مشاركتها في مسلسلThe Handmaid’s Tale .

كما تواجد النجم الأمريكي “نورمان ريديس”، المبلغ ذاته، خلال ظهوره بالمسلسل الناجح The Walking Dead.

كيلي كلاركسون

تتقاضى المغنية الأمريكية “كيلي كلاركسون” حوالي 560 ألف دولار، للظهور بالحلقة الواحدة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice، الذي يُعرض عبر شبكة NBC.

و كانت كيلي كلاركسون قد حصدت شهرة عالمية بعد فوزها بلقب برنامج American Idol، عام 2002، و تمتلك 8 ألبومات في رصيدها حتى الآن.

كيفن هارت

جاء الممثل الكوميدي “كيفن هارت” في المرتبة الأخيرة من القائمة، حيث يحصد 500 ألف دولار عن الحلقة الواحدة في TKO، و الذي يُعرض على شبكة CBS.

و بدأ كيفن هارت برنامج المغامرات TKO، في يوليو الماضي، حيث اعتاد استضافة 5 متسابقين في كل حلقة من البرنامج.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
لمياء حسن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى