مشاهير الفن

«باتيستا» يكشف أصعب مشاهده في Army of the Dead

كشف النجم الأمريكي والمصارع العالمي السابق، ديف باتيستا؛ عن أصعب مشاهد فيلم Army of the Dead الذي تم إطلاقه مؤخرًا على منصة نتفليكس.

وبالرغم من رحلته الطويلة في عالم أفلام الأكشن، وفي المعارك داخل الأفلام وخارجها، قال باتيستا: إن أفلام الحركة تمثل دائمًا تحديًا كبيرًا بالنسبة له، فهي أحيانًا تكون مرهقة، وأحيانًا صعبة، وأحيانًا مستنزفة.

وخلال مقابلة معه في برنامج It’s show time مع الإعلاميتين مها الصغير ودينا حويدق، قال ديف باتيستا: إنه يواجه تحديًا فعليًا في المشاهد التي تضم مجموعة متفاوتة من المشاعر.

وأوضح أنه في هذه المشاهد يكون عليه تبديل مشاعره بسرعة بالغة، وفي أحد مشاهد Army of the Dead كان عليه أن يمر بـ10 أنواع من المشاعر على مدى دقيقة واحدة تقريبًا، وهو من أصعب مشاهده على الإطلاق.

يذكر أن الفيلم، بدأ عرضه على منصة “نتفليكس” في مايو الماضي، وتجاوز عدد مشاهداته 70 مليون مشاهدة، بالرغم من انتقاد البعض طول مدة الفيلم، وفقًا لما أشارت له دينا حويدق.

فيلم Army of the Dead قصة وإخراج زاك سنايدر، وبطولة ديف باتيستا، إيلا بورنيل، آنا دي لا ريجويرا، غاريت ديلاهونت، راؤول كاستيلو، عمري هاردويك، هيرويوكي سانادا، تيج نوتارو، ماتياس شفيغوفر.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تعرض أحمد السقا لإصابة في قدمه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى