أزياء

بأجواء مسحورة وغامضة.. مجموعة نيكولا غلاس السابعة لخريف 2020

أزاحت علامة kate Spade New York الستار عن مجموعتها الجديدة لخريف 2020 «مجموعة نيكولا غلاس السابعة»، في عرض أزياء مثالي.

أزياء خريف 2020

واستُهل عرض أزياء خريف 2020 في أسبوع الموضة بنيويورك، بأجواء غابة مسحورة وغامضة تجسّدت في تفاصيل محبوكة بكلّ تميّز، احتفاءً بمجموعة نيكولا غلاس السابعة لعلامة kate Spade New York.

وعادت الأنماط في هذه المجموعة، بحلة جديدة تليق بمختلف الأذواق، إذ تزيّن المعطف الكاكي الواقي من المطر بنقشة الأزهار الآسرة تحت الياقة، واعتمدت حلقة حزام براقة بشكل الفطر.

أما اللون الكريمي المحايد فبرز برقي حالم بين ألوان الأخضر الزاهي ودرجات الأزرق، كما ظهرت بروشات ضخمة ومبهرة على شكل البستونيّ لتُزين مختلف القطع.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

واحتضنت المجموعة حقائب صغيرة متناهية الصغر وحقائب ساتشيل رائعة، وتميزت كل قطعة برونق خاص وسحر غريب يخالجك، عندما تنسّقين إطلالة تحبينها.

ونشرت العلامة التجارية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حلقات قصيرة مصورة على طريقة الأفلام الوثائقية وبعض اللقطات الثابتة، قبل الأيام التي سبقت أسبوع نيويورك للموضة.

وظهر في الفيديو، الدقة والجمال يتجلّيان في كواليس تلك العملية الإبداعية المتكاملة التي أفضت إلى ابتكار هذه المجموعة البديعة والفريدة، سواء بتنسيق الأزياء وتجارب أداء العارضات وأيضًا جلسة تصوير كتالوج العلامة.

وتحرص «نيكولا غلاس» على الابتكار والإبداع الدائم في رسم إطلالات متجددة مفعمة بالحيوية، والمحافظة على هوية علامة kate Spade New York الراقية، وطالما احتل التويد ونقوشات الحيوانات والأزهار والنقاط والدانتيل مكانة مميزة لدى العلامة.

اقرأ أيضًا: صور| عارضات يبهرن بروكسل بأزياء من الشوكولاتة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق