غير مصنفمشاهير الفن

«اهي اهي».. عمرو دياب يكشف سر الحسناء اليونانية

كشف الفنان عمرو دياب عن هوية الحسناء اليونانية التي نشر صورتها عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، والتي ظهرت بإطلالة صيفية مميزة على البحر، ليكشف سر أغنية «اهي اهي».

وأثار الهضبة، الغموض حول هذه الصورة دون الإشارة إلى هوية هذه الفتاة، ليترك التكهنات للجمهور، الذي خمن أنها موديل الكليب الجديد، فيما توقع البعض أنه بدأ قصة حب جديدة.

عمرو دياب وإيريني بابا دوبلو

عمرو دياب

وبعد 12 ساعة من الغموض حول الصورة، فاجأ الهضبة جمهوره بطرح أغنيته الجديدة «اهي اهي» كاشفًا عن ديو يجمعه بالمطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو صاحبة الصورة الغامضة.

ونشر عمرو دياب، الإعلان التشويقي للفيديو كليب، موضحًا أن صاحبة الصورة هي المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو، وتعد واحدة من أشهر المطربات اليونانيات.

أغنية «اهي اهي» من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية بين مصر واليونان وأسبانيا.

كما تم الاستعانة بعازفين أجانب خلال تسجيل الأغنية؛ حيث شارك في العزف كل من «انريكي بيرمودز “جيتار فلامنكو”، ثانوس ستافريديس “اوكرديون”، وديميتريس لاباس “أوكرديون”».

ويعد هذا التعاون الثاني بين الهضبة ومطربات اليونان؛ إذ أطلق عام 1999م أغنية «بحبك أكتر» و«حبيب قلبي» مع الفنانة اليونانية انجيلا دميتري.

اقرأ أيضًا: عيد ميلاد عمرو دياب الـ59 على طريقة دينا الشربيني.. هل تزوجا رسميًا؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق