مشاهير الفن

انتصار الشراح ومشاري البلام يبكيان الجمهور في مقطع فيديو مؤثر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جمع انتصار الشراح ومشاري البلام، في أحد الأعمال التي جمعتهما؛ حي اجتمعا في مشهد مؤثر.

وظهر البلام في الفيديو، وهو يذهب من أجل الصعود إلى الطابق الثاني من المنزل بعد تبادل النظرات مع الأولى، في رمزية تحاكي وفاتهما تباعًا.

ولم يتخلل المشهد أي سيناريو حواري، إنما كان مشهد صامت، وكانت رمزيته كفيلة بجعل المتابعين يتأثرون بهذا المشهد الصامت، وكأن الفنانين يتفقان على الرحيل عن عالمنا.

من جانبه، نشر الفنان الإماراتي حبيب غلّوم المشهد الدرامي عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستجرام”، معلّقًا بقوله: يا سبحان الله وكأنه أم سالم تقول لمشاري وبنفس راضية اسبقني وأنا لاحقتك اللهم ارحمهما واغفر لهما والطف بهما يا أرحم الراحمين.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع وتداولوه على نطاق واسع؛ حيث لم يمر الكثير على رحيل البلام إثر إصابته بفيروس كورونا.

وجاء في التعليقات: “أثر فيني وايد هالمشهد هو رمزي لكن معبر ومحزن وفيه راحة بنفس الوقت “.

وعلقت متابعة: “الله يرحمهم اثنينهم ويغفر لهم مشهد مبكي للأمانة”

ورحل مشاري البلام في شهر فبراير الماضي، بشكل مفاجئ بسبب فيروس كورونا الذي أثر في وظائف أعضاء جسمه، وتوفي في المستشفى، وترك مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الناجحة.

وتوفيت انتصار الشراح يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 59 عاماً في العاصمة البريطانية لندن؛ حيث سافرت برفقة نجليها سالم ودلال، للعلاج من أمراض في المعدة والكليتين، إضافة إلى أمراض مزمنة مثل الضغط والسكر.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يواصل استفزاز عمرو أديب بفيديو جديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى