أسرة ومجتمعاجتماعيات

اليوم.. رابطة المحترفين تُدرب مراقبي المباريات على النظام الإلكتروني SPLIS

تنظم لجنة مراقبي ومنسقي المباريات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة، ورشة عمل للكوادر العاملة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما تعقد ورشة عمل للمشاركين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين؛ لشرح آلية العمل عبر النظام الإلكتروني SPLIS.

ويقول المهندس سلمان النمشان؛ رئيس لجنة مراقبي ومنسقي المباريات،إن ورشة العمل ستقام في قاعة المؤتمرات الإعلامية باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، لمدة 7 ساعات.

وأشار النمشان إلى أن الدورة تستهدف المراقبين، المنسقين الإعلاميين، المنسقين العاميين، لجنة الحكام، لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، إضافة إلى لجنة الانضباط.

الدورة تهدف للتعرف علة آلية استخدام نظام الرابطة الذكي

وتنعقد الدورة بهدف التعرف على آلية استخدام نظام الرابطة الذكي لإدارة المباريات، وتفصيل جميع إجراءات النظام، وكيفية رفع التقارير من مختلف الجهات واللجان المشتركة في التنظيم عبر النظام، بما فيها تعيين المراقبين والحكام والمنسقين الإعلاميين، وكذلك التقارير الخاصة بكل مباراة من كافة الجهات.

وأوضح النمشان أن اللجنة أعطت كل جهة من الجهات المعنية، صلاحية الدخول إلى النظام عن طريق اسم مستخدم لكل جهة، من أجل الوصول إلى البيانات التي تحتاجها بحسب طبيعة عملها، والتي ستتيح رفع كل التقارير الخاصة بكل مباراة إلكترونيًا عقب انتهائها مباشرة، وإمكانية الوصول لها من قبل الجهات المستفيدة، سواءً الأندية التي تهتم بجوانب إحصائية خاصة بهم والمتعلقة بجميع بيانات اللاعبين والبطاقات والإيقافات، أو الحكام والمراقبين والمنسقين وكذلك مقيمي الحكام.

ووقعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين،في يونيو الماضي عقدًا مع الشركة المزودة لخدمات تقنية المعلومات للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل إتمام كافة التعاملات والتقارير الإدارية المتعلقة بمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، ابتداءً من الموسم الجاري، على غرار النظام المعمول به في الاتحاد القاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق