ثقافة وفنون

اليوم.. انطلاق مهرجان مدل بيست «ساوند ستورم»

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، انطلاق مهرجان مدل بيست، «ساوند ستورم»، اليوم الخميس، وذلك بمشاركة عدد من أكبر نجوم الفن، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

 

مهرجان مدل بيست «ساوند ستورم»

وقالت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»: إن هذا المهرجان يعتبر أكبر حدث موسيقي في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان لمدة 4 أيام في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر الحالي، على 8 مسارح في منطقة بنبان شمال الرياض.

 

بدورها، أكدت شركة مدل بيست المنظمة للمهرجان، تطبيق إجراءات أمن وسلامة غير مسبوقة خلال أيام المهرجان؛ حيث يتواجد أكثر من 8 آلاف متخصص أمني وفرق تدخل في موقع الفعالية، وذلك لتوفير حارس واحد لكل 30 من رواد المهرجان، بجانب وجود 335 كاميرا مراقبة والتي ستغطي أرجاء المكان.

 

وأشارت إلى أن الهدف من تطبيق تلك الإجراءات الصارمة، العمل على منع أي سلوكيات غير لائقة أو مرغوب فيها، بالإضافة إلى توفير مساحة ترفيه آمنة للجميع.

ونبهت إلى أن المتجاوزين سيواجهون عقوبة الطرد من موقع الفعالية مباشرة، دون استرداد قيمة تذاكرهم، وتقديمهم للسلطات المختصة من أجل اتخاذ الإجراء القانوني اللازم بحقهم في حالة استلزم الأمر.

وشددت «مدل بيست» على أهمية وضرورة التزام الحضور بلائحة القواعد السلوكية الخاصة بالفعالية، بالإضافة إلى معرفة الطرق المناسبة للإبلاغ ومساعدة الآخرين.

اقرأ أيضًا: فوز «تمزق» بجائزة أفضل فيلم سعودي بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى