اجتماعيات

اليوم.. الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة تعقد جمعيتها العمومية

تعقد الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة، اليوم الأربعاء، جمعيتها العمومية، برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت سعود بن عبدالعزيز رئيسة الجمعية، وحضور عضوات مجلس الإدارة وممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك في مقر مركز التوحد الأول بحي الشاطئ بجدة.

ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية مواضيع هامة من بينها توكيل شرعي لرئيسة الجمعية من عضوات مجلس الإدارة وعضوات الجمعية العمومية، لتمكينها من تسجيل العقارات والبيع والإفراغ للمشتري واستلام الثمن بشيك مصدق باسم الجمعية، والموافقة على إضافة البند في اللائحة الأساسية ثم التصديق على الحسابات الختامية واعتماد الميزانية للعام المالي 2018م، والتصديق على الميزانية التقديرية لعام 2019م، واستعراض أبرز إنجازات الجمعية على مدار عام كامل.

من جانبها أكدت المديرة العامة للجمعية فوزية الطاسان، حرص الفيصلية على عقد الجمعية العمومية سنوياً وحرص عضوات مجلس الإدارة على الحضور وهي فعالية هامة للالتقاء بعضوات الجمعية العمومية واطلاعهم على أخبار ونشاطات الفيصلية .
ونوهت الطاسان إلى حرص الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية على التواصل المستمر مع العضوات العاملات والمنتسبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية، مؤكدةً الحضور الكبير والتواصل المستمر من عضوات أسرة الفيصلية ودورهم الهام في مسيرة الجمعية ودعم كافة أنشطتها وبرامجها.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى