عنايه بالبشرة

الوجه الشاحب في رمضان.. وصفة طبيعية لإعادة النضارة

تعاني العديد من السيدات، من الوجه الشاحب في رمضان؛ إذ يفتقدن النضارة والحيوية التي يرغبون في الوصول لها، وذلك للعديد من الأسباب، منها سوء التغذية.

الوجه الشاحب في رمضان

ويمكن للسيدات اللاتي تعانين من شحوب الوجه، أن تستخدم وصفة طبيعية للتخلص من هذه المشكلة، وجعل بشرتها تتمتع بالحيوية والنضارة المطلوبة.

وتتعد أسباب شحوب البشرة في رمضان، فقد تكون بسبب، فقر الدم وسوء التغذية، أو إرهاق جسدي ونفسي، لهذا عليكِ تطبيق ماسكات طبيعية على بشرتك للمساهمة في تغذية البشرة، بجانب العمل على إعادة حيويتها ورونقها.

وتقدم لكِ «الجوهرة»، عددًا من الوصفات الطبيعية، التي تعمل على التخلص من شحوب الوجه في رمضان 2022 بسهولة، ودون أي مجهود وتكلفة.

وصفة الكركم وماء الورد

تساهم هذه الوصفة الطبيعية على إعادة نضارة وحيوية البشرة الشاحبة في رمضان، فهي تضمن تطبيق خلطة الكركم مع ماء الورد لإعادة إشراقة بشرتك؛ حيث إن ماء الورد يساهم في إزالة التصبغات والبقع الداكنة وتفتيح لون البشرة وإعادة إشراقها، أما اللبن فيساعد على تفتيح البشرة وترطيبها.  إليك طريقة استخدامها

  • في وعاء عميق، ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، مع ملعقة كبيرة من الكركم، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من ماء الورد، مع ثلاث ملاعق صغيرة عصير ليمون.
  • اخلطي المكونات السابقة مع بعضها البعض جيدًا.
  • بعد ذلك طبقيه على بشرتك لمدة 10 دقائق.
  • ثم افركي بشرتك بلطف، واغسليها بالماء الدافئ.
  • عليكِ تكرار هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيًا، كي تتخلصي من شحوب وجهك، وتحصلي على وجه نضر مشرق.
الوجه الشاحب في رمضان .. وصفة طبيعية لإعادة نضارته وحيويته
الوجه الشاحب في رمضان

وصفة الفراولة 

يمنحكِ قناع الفراولة عند تطبيقه على بشرتك، العديد من الفوائد، بسبب أنه من الفاكهة  الغنية بفيتامين سي، ويساهم في تنظيف البشرة، بالإضافة إلى تخفيف شحوب الوجه، والعمل على التخلص من الزيوت الزائدة في البشرة ومنع حب الشباب، والتخلص من الإرهاق، وإليك طريقة استخدامها..

  • اهرسي 3 حبات من الفراولة.
  • ثم ادهنيها على بشرتك، واتركيها لمدة 10 دقائق، بعدها اغسليه بالماء البارد، وستلاحظين الفرق، وتمتع بشرتك بالإشراقة والنضارة.
الوجه الشاحب في رمضان .. وصفة طبيعية لإعادة نضارته وحيويته
الوجه الشاحب في رمضان

 

اقرأ أيضًا: وصفات لتفتيح البشرة الدهنية.. 5 ماسكات سريعة المفعول

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى