منوعات

المملكة تُشارك في فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة بجامعة القاهرة

شاركت الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة، في حملة مناهضة العنف ضد المرأة، تحت شعار “معًا من أجل بيئة جامعية آمنة للجميع” الذي تنظمه جامعة القاهرة تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت.

وشارك زياد المصري؛ مدير الشؤون الثقافية والإعلام بالملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة، فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة، بحضور نواب رئيس جامعة القاهرة، وعمداء الكليات، وممثلي كل من الاتحاد الأوروبي، والمجلس الثقافي البريطاني، ومشاركة ممثلين من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ومنظمات المجتمع المدني، وبعض سفارات الدول الأجنبية والعربية، بقاعة الاحتفالات الكبرى.

من جانبه، أعرب الدكتور خالد بن عبد الله النامي؛ الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية، عن سعادته لمشاركة الملحقية في حملة مناهضة العنف ضد المرأة التي تنظمها جامعة القاهرة، لاسيما حملة لمناهضة العنف ضد المرأة التي تمثل نصف المجتمع والصانع الأبرز لرجال المستقبل.

وكشف “النامي” جهود المملكة العربية السعودية في مجال مناهضة العنف بكافة أشكاله، مشيرًا إلى أن المملكة تعد من أوائل الدول العربية التي أولت اهتماما كبيرًا في هذا المجال وهو ما جعل المرأة السعودية تعيش عصرها الذهبي على كافة الأصعدة، وباتت سفيرًا مشرفا للمملكة في مختلف المجالات لاسيما التعليم والبحث العلمي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق