منوعات

«المجدوعي للسيارات» تقدم عروض العودة للمدارس

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الموزع المعتمد لعلامة هيونداي بالمنطقة الشرقية والشمالية، عن إطلاق عروض تتزامن مع العودة إلى المدارس على عدد من موديلات هيونداي لعام ،2021 منها كريتــا، كونـا، والنترا؛ حيث وجهت الدعوة الى عملائها لزيارة معارضها للاستفادة من هذه العروض، والتي ستكون متاحة على طرازات هيونداي.

وأكد نزيه النصر؛ مدير مبيعات التجزئة بشركة المجدوعي للسيارات على أهمية هذه العروض التشجيعية على سيارات هيونداي من شركة المجدوعي للسيارات، معربًا عن ثقته بأنه سوف تستقطب الكثير من الاهتمام من عملائنا من جهة لاسيما الطلاب والطالبات”.

وقال: “مع عودة الطلاب والطالبات إلى المدارس واستكمالا للعودة الآمنة والحذرة للحياة الطبيعية، أطلقنا حملة جديدة لنشجع جميع العملاء على الاستفادة من هذه العروض الجديدة والمسارعة إلى حجز تجربة قيادة الطرازات التي يشملها العرض”.

وأهم ما يميز هذه العروض الأسعار المنافسة والمميزة على موديلات 2021، بدون دفعة اولى وبدون رسوم إدارية وصفر هامش ربح، إضافة إلى صيانة مجانية حتى 5000 كلم، مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، ان الاسعار المعروضة شاملة الضريبة المضافة ورسوم التسجيل.

اقرأ أيضًا: موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ91

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى