جمالكمكياج

اللامكياج الموضة الأكثر رواجًا بين السيدات طبقيها في دقائق

أصبح اللامكياج الموضة الأكثر رواجًا بين السيدات؛ للحفاظ على مظهر البشرة خالٍ من الشوائب والعيوب، والحصول على بشرة نضرة وشفاه لامعة.

وتستعرض “الجوهرة”، خطوات تطبيق مكياج اللامكياج.

تجهيز البشرة

قبل تطبيق مكياج اللامكياج، فأنتِ بحاجة لإعداد بشرتك وتجهيزها، باستخدام عدد من مستحضرات العناية بالبشرة ومن بينها الكريم والمرطب وغسول الوجه، مع  الاستمرار في استعمال هذه المستحضرات بشكلٍ منتظم.

اقرأ أيضًا :أبرز صيحات 2020 .. خطوات تطبيق مكياج العيون المائي

يجب الحرص على استخدام منتجات عناية بالبشرة خالية من الكحول؛ لتجنب أضرار البشرة، واللجوء لاستخدام زيوت طبيعية؛ لتعزيز قدرة البشرة على تجديد خلاياها.

اقرأ المزيد:خطوات حماية البشرة الحساسة قبل تطبيق المكياج

يعد استخدام البرايمر خطوة هامة قبل تطبيق المكياج؛ لأنه يوجد طبقة بين البشرة ومستحضرات التجميل، ويمنح البشرة ملمسًا ناعمًا، يسهم في استمرار المكياج لأطول فترة.

مكياج اللامكياج

في البداية استخدمي كونسيلر وكريم أساس، وطبقيهم على بشرتك مكان وضع المكياج، ويمكنك استخدام كونسيلر مشع؛ لإضفاء مزيد من الإشراق على بشرتك.

اقرأ أيضًا :طريقة تطبيق مكياج العيون الدخاني خطوة بخطوة

ويمكنك استخدام كريم الأساس؛ لإخفاء شوائب البشرة، ويجب الحرص على توزيع كريم الأساس باستخدام أصابع اليد؛ لمساعدة الكريم على التغلغل في مسام البشرة.

مكياج الحاجبين

تحتار السيدات والفتيات في الحل النهائي للحصول على رسمة حواجب ثابتة، تدوم لفترة طويلة، ويمكن استخدام جل الحواجب؛ للحفاظ على مكياجها لأطول فترة ممكنة.

ويستخدم الجل بتمشيط شعر الحواجب بواسطة فرشاة تُشبه المساسكرا، ووضع الجل عليه، وتوزيعه بشكلٍ دقيق، مع الحرص على عدم التصاق الشعر؛ مايُفقد الحواجب مظهرها الطبيعي.

نضارة البشرة

يمكنك الحصول على بشرة نقية متوهجة، عن طريق وضع كمية قليلة من الهايلايتر على عظمتي الخدّين، ويفضل توزيعها بواسطة أصابع اليد؛ ليتغلغل في مسام البشرة، ما يمنحك بشرة صافية ونضرة.

اقرأ أيضًا :خطوات تطبيق مكياج No makeup للعمل والجامعة

شفاه بلون طبيعي

يمكن الحصول على مظهر جذاب للشفاه عن طريق استخدام مستحضرات تجميل وزيوت طبيعية، وتمنح الزيوت الطبيعية الشفاه مظهرًا جذابًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى