مشاهير الفن

«الكويتيون يتغنون بحب السعودية» مفاجأة حفلات اليوم الوطني الـ90

يحضّر نجوم الكويت، مفاجأة إلى جمهورهم في السعودية، من خلال حفل غنائي استثنائي يحمل عنوان «الكويتيون يتغنون بحب السعودية»؛ ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، والذي يُصادف يوم الأربعاء المقبل.

وتستمر حفلات اليوم الوطني بمشاركة 11 فنانًا وفنانة في السعودية، يتغنى نجوم الكويت في حب المملكة، بمشاركة كل من «نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، ومطرف المطرف».

وتُبت الحفلة حصريًا على تطبيق «فن بوكس» يوم الخميس المقبل الموافق 24 سبتمبر، وسط انتظار من الجمهور السعودي والكويتي والعربي.

وليست المرة الأولى التي يُشارك فيها نجوم الكويت باحتفالات اليوم الوطني؛ إذ أحيا الفنان الكويتي نبيل شعيل، حفلًا غنائيًا العام الماضي في الجوف بالمنطقة الشمالية.

فيما يعد عبدالله الرويشد الفنان الكويتي الثابت في الحفلات الغنائي بالسعودية؛ إذ شارك جمهوره في المملكة العام الماضي، بحفل غنائي في مدينة تبوك الشمالية، وفي 2018 أحيا حفلًا غنائيًا في العاصمة الرياض.

ومن المقرر، أن تنطلق حفلات اليوم الوطني الـ90 بعد يومين؛ حيث يفتتحها كل من الفنان أصيل أبو بكر والفنان راشد الماجد، في المنطقة الشرقية بالدمام.

ويشارك في الاحتفالات، 11 فنانًا وفنانة في 3 مدن مختلفة، على أن يحتضن الحفلات كل من «مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، ومقرّا الحفلات بالعاصمة، مدينة الملك عبد الله الرياضية في الساحل الغربي، ومسرح الصالة الخضراء في الدمام».

وتستمر الحفلات الغنائية على مدار 5 أيام متواصلة، تبدأ من يوم 22 وحتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، بمشاركة نجوم الوطن العربي أجمع.

اقرأ أيضًا: «فرحتنا 90 فرحة».. مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق