اكسسواراتموضة

الكبسولة ذات الكعوب العالية.. «أحذية أمينة معدي» تتخطى الحدود

في الوقت الذي تتنافس به التصاميم المميزة لربيع وصيف 2020، جاءت مجموعة «أحذية أمينة معدي»؛ مصممة الأحذية الأردنية الشهيرة، لتخطف الأضواء لهذا الموسم بـ«الكبسولة ذات الكعوب العالية».

أحذية أمينة معدي

وكشفت المصممة الأردنية، عن تعاونها الجديد مع متجر البيع بالتجزئة الفاخرة Mytheresa، والذي هو عبارة عن كبسولة من الكعوب العالية، التي تأتي بتفاصيل مرحة ساحرة وجريئة.

واستوحت تفاصيل هذه المجموعة من موسيقى الديسكو، وخاصة الأمسيات الموسيقية في Studio 54 في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات، فعادة ما تشتهر تصاميمها بكعوبها الفاخرة والفريدة من نوعها، التي تفضلها النجمات العالميات، مثل «ريهانا، كيندال وكايلي جينر».

وشملت المجموعة 10 أزواج من الأحذية، بعضها بكعب «الخنجر» المتوهج بقماش الـ PVC الشفاف والغليتر اللامع، وضمت «حذاء كعب البلاتفورم بيانكا» و«حذاء السلينغباك ذا المقدمة المدببة والأربطة».

وتميزت المجموعة بـ«صندل Gilda» المغطى بالجليتر الفضي، والمزين بأحزمة منمقة بالكريستال، و«حذاء السلينغباك Begum»، المصنوع من الـ PVC الشفاف، في ظل الوردي الساخن وربطة بو الفضية.

وبالطبع لا يمكن إهمال «حذاء الميول Gilda»، الذي جاء بأسلوب slide-on بطبعة الفهد الصفراء والأشرطة المزدوجة المزينة بالكريستال.

من جهتها، قالت أمينة معدي: «إنها مجموعة مرحة غير تقليدية، ملونة ومتألقة، جريئة وأنثوية، آمل أن يحبها زبائني! وهذه أحذية يمكن ارتداؤها للرقص، حتى الساعات الأولى من الصباح».

أحذية أمينة معدي
أحذية أمينة معدي

واستكملت: «أحب جميع الموديلات في هذه الكبسولة، لكن شبشب غيلدا بطبعة جلد الفهد باللون الأسود والأصفر والمزين ببلورات الياقوت، هو أحد الموديلات المفضلة لدي، فهو المزيج المثالي بين النمط البارد والأنثوي مع لمسة لامعة؛ لإضفاء الحيوية على أي مظهر».

اقرأ أيضًا: أحدث صيحات الأحذية العملية لعام 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق