وجهات سياحية

احتفالًا باليوبيل الفضي.. القرية العالمية في دبي تقدم تجربة فريدة للزوار

تستعد القرية العالمية في دبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه، إلى فتح أبوابها واستقبال الزوار اليوم الأحد؛ احتفالًا بذكرى اليوبيل الفضي.

وتفتح القرية أبوابها لتستقبل الزوار من المقيمين في دولة الإمارات والسياح بموسمها الخامس والعشرين الذي يمتد على 25 أسبوعًا.

وتقدم القرية موسمًا حافلًا بالاستكشافات المميزة لأروع كنوز العالم وثقافاته الغنية، التي يصل عددها إلى 78 ثقافة متمثلة في 26 جناح، يقدم كل منهم الحرف والمشغولات اليدوية والمنتجات الأصيلة والنكهات الفريدة.

كما يتألق كل منهم بمحلاته التي تقدم العروض الثقافية المفضلة لدى ضيوف الوجهة، فيما يعتبر جناحي روسيا وكمبوديا وفيتنام أحدث الإضافات لهذا الموسم في القرية العالمية.

كما تَعد القرية العالمية زوارها بتقديم باقة غنية بالبرامج الثقافية والترفيهية في الهواء الطلق؛ لتوفر تجارب وذكريات استثنائية، ومن أبرز التجارب هذا العام:

– متحف ريبليز صدق أو لا تصدق!

حقق متحف ريبليز نجاحًا ضخمًا في انطلاقته الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الموسم الرابع والعشرين.

وتعود الوجهة الترفيهية والتعليمية مجددًا هذا الموسم مع مجموعة من أروع الغرائب والعجائب الطبيعية والعلمية والفنية والبشرية، وذلك من خلال ستة صالات عرض فريدة.

وتشهد صالة عرض «الغرائب البشرية» هذا الموسم إضافات جديدة تضم معروضات خاصة بالفنان ويلارد ويجان الشهير بتقديمه لأصغر الحرف والمشغولات في التاريخ.

كما تقدم صالة عرض «الاستديو السحري» منفذ جديد بمنظور مرعب وشيق يصور نسخة عن زنزانة سجن قديمة تبعث روح الاستكشاف في المتفرج، فضلًا عن التطويرات الجديدة على المؤثرات الخاصة.

– مدينة الملاهي «كرنفال»

تمتاز مدينة الملاهي هذا الموسم، بتقديم العديد من الجولات والتجارب المثيرة والشيقة التي ستدهش الضيوف، فضلًا عن تقديم المنطقة المخصصة للجولات والألعاب الترفيهية في القرية العالمية.

وذلك من خلال تقديم أكثر من 30 جولة شيقة للعائلات والأطفال ومحبي الإثارة والتشويق، وأكثر من 30 لعبة مهارة بهدايا مميزة وأكثر من 100 لعبة فيديو فريدة.

وتعد لعبة «مانيلا مايهام» أحد أجدد الإضافات على الجولات الترفيهية الشيقة التي تم تصنيعها في إيطاليا، بالإضافة إلى توفير تجربة دوران كامل على ارتفاع يصل إلى 7 أمتار وبسرعة 30 دورة في الدقيقة.

– ألذ النكهات من جميع قارات العالم

توفر القرية إلى زوارها تجربة مميزة لتذوق ألذ وأغرب المأكولات والأطباق من جميع أنحاء العالم والمنتشرة في جميع شوارع الوجهة.

وتستضيف الوجهة 19 مطعمًا وأربعة مقاهي يمكن للضيوف الاختيار بينهم، فضلًا عن تقديم المطابخ الجديدة هذا الموسم من جورجيا وسوريا وأمريكا وجنوب أفريقيا.

كما يوفر تجارب جديدة لمحبي الوجبات الشعبية العالمية، من خلال أكثر من 170 من الأكشاك وعربات الطعام لتكون القرية العالمية أكثر الوجهات تنوعًا بالنكهات العالمية.

– عالم من روائع الترفيه

تقدم الموسم الخامس والعشرين من القرية العالمية، تجارب جديدة استثنائية ستترك أجمل الذكريات لجميع الأعمار؛ إذ يمكن مشاهدة أروع العروض المسرحية الجديدة التي قام فريق الترفيه في القرية بإنتاجها.

ويضم جدول العروض أيضًا، عرض «آخر الصيحات» لفريق آربان كرو الذي يقدم أقوى الحركات الأكروباتية والشقلبات والحيل الاستعراضية المثيرة.

ويكون الضيوف على موعد مع العرض الجديد «ستريت جام» الذي يقدم مجموعة من أروع الأغاني العصرية على إيقاع الرقصات السريعة التي تقدمها فنانات من أصحاب المواهب الرائعة.

– العروض المتجولة

ويواصل هذا الموسم تقديم العروض المتجولة الأكثر تألقًا في تاريخ الوجهة والتي تضم عرض «عامود الإنارة الحي» و«صاروخ الريترو» و«فرسان القرية العالمية» و«النغمات المتدحرجة».

وينضمون إلى باقة المتجولة التي يعشقها ضيوف القرية العالمية مثل «الرجل في البرميل» و«سوبر هيلبفول هيروز» و«الغوريلا في القفص» و«النعامة أوللي».

ومن التجارب الممتعة التي يقدمها خلال هذا الموسم، كل من «مسرح الصغار، العروض الترفيهية، إجراءات السلامة، وتطبيق الأجهزة الذكية».

اقرأ أيضًا: استعد للانطلاق.. طيران الإمارات تستأنف الرحلات إلى 5 جهات أوروبية جديدة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق