مشاهير الفن

الفنان الكويتي أحمد السلمان يواصل تصوير «يجيب الله مطر»

أكد الفنان الكويتي أحمد السلمان، استمراره في تصوير مشاهده في مسلسل «يجيب الله مطر»، الذي يخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2021.

أحمد السلمان في رمضان 2021

ويتكون المسلسل من 30 حلقة من نوع «لايت كوميدي»، ويناقش عددًا من القضايا الاجتماعية المهمة، التي يجسد خلالها «السلمان» شخصية أبٍ يخرج من السجن بعد قضاء حكمٍ لـ20 عامًا.

ويحاول هذا الأب البحث عن حياةٍ جديدة، لكنه ينصدم بعدم محبة أبنائه له وتغير مشاعرهم اتجاهه؛ حيث كانوا صغارًا حينما دخل السجن.

يشارك في بطولة مسلسل «يجيب الله مطر»، كل من «أحمد السلمان، زهراء عرفات، عبدالله الطراوة، شوق الهادي» وغيرهم، من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

فيلم الغابة

في سياق نشاطه الفني، انتهي أحمد السلمان، من تصوير مشاهده في فيلم «الغابة» الذي يجسد خلاله دور حارس الغابة، وهو أهم شخصيات الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يجدون أنفسهم فجأة في الغابة، خلال رحلة إلى مزرعة، وتبدأ الأحداث والمفارقات داخل هذه الغابة.

ويكتشف الأصدقاء أن هناك كائنات غريبة داخلها وحيوانات مفترسة، ما يدفعهم إلى أن يعيشون واقعًا مختلفًا عن واقع المدينة، وسط العديد من الأحداث.

فيلم الغابة، يشارك في بطولته كل من «أحمد السلمان، خالد العجيرب، محمد العجيمي، سعود الشويعي، فيصل فريد، فاطمة الدمخي، ناصر البلوشي» وغيرهم، تأليف عماد العكاري، وإخراج خالد المفيدي.

اقرأ أيضًا: عبدالله السدحان يخوض الموسم الرمضاني في الكويت

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى