اجتماعيات

الفنانة التشكيلية لولوة الحمود: نحتاج لتسليط الضوء على إنجازات المرأة السعودية

أعربت الفنانة التشكيلية لولوة الحمود، عن سعادتها بالتكريم في مؤتمر تمكين المرأة السعودية 2022 والذي نظمته مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الإميرة نورة  بنت محمد آل سعود.

الفنانة التشكيلية لولوة الحمود في مؤتمر تمكين المرأة

وأكدت لولوة الحمود في تصريحات خاصة لـ مجلة الجوهرة على هامش مؤتمر تمكين المرأة السعودية 2022 إن السعوديات حققن الكثير من الإنجازات على مر السنوات الماضية وأثبتن أنفسهن.

 

اقرأ أيضًا: مؤتمر تمكين المرأة السعودية.. الأميرة غادة بنت عبدالله: «تمكين المرأة كان هدفًا وأصبح واقعًا»

وأضافت أن المرأة السعودية موجودة وانجازاتها موجودة؛ ولكن تسليط الضوء عليها يمثل فارقا كبيرا في طريقنا المهني؛ والاجتماعي أيضا.

وفيما يخص مجال الفن التشكيلي، أكدت لولوة أن الفنون ليست شيئا مكملا وإنما مجال أساسي يُستفاد منه محليا وعالميا؛ لأنة يحكي قصصنا للعالم؛ ويروي تاريخنا للشعوب.

وعرفت لولوة الحمود نفسها بأنها فنانة سعودية؛ وأم مسلمة استطاعت أن تقدم الكثير من النجاحات في مسيرتها، والتي لم تخلو من بعض الإحباطات أحيانًا.

من ناحية أخرى، لفتت إلى أن تكريمها الثمين من مؤتمر تمكين المرأة يمثل علامة نور على طريقها المهني؛ ويؤكد أنها نجحت في مجال عملها بالفنون التشكيلية.

وتقدمت بالشكر لكل العاملين على إنجاح مؤتمر تمكين المرأة؛ الذي عكس نجاحات المرأة السعودية؛ وشجعها على انجاز المزيد.

تجدر الإشارة إلى أن مؤتمر تمكين المرأة جاء برعاية عدد من الشركات الهادفة إلى دعم رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة في المجتمع السعودي، وهي «وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وزارة النقل والخدمات اللوجستية، شركة الخطوط الجوية السعودية، شركة unicharm الخليج للصناعات الصحية المحدودة، وشركة أمانكو.

يُذكر أن شركة سواحل الجزيرة الإعلامية؛ المُنظمة للمؤتمر؛ تقيم سنويًا العديد من الملتقيات التنموية التي تعزز تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتتناول مجالات حيوية؛ مثل ريادة الأعمال، والتكنولوجيا، والاقتصاد.

وتصدر سواحل الجزيرة الإعلامية، المجلات التالية:

رواد الأعمال، والاقتصاد اليوم، وعالم التكنولوجيا، والجوهرة، وليدرز الإنجليزية، ولوشيري الإنجليزية، ولوشيري الفرنسية، وإنتربرينورشيب الإنجليزية، وسعوود للأطفال.

اقرأ أيضا: نجاح مبهر لفعاليات مؤتمر تمكين المرأة السعودية برعاية حرم أمير منطقة الرياض (التفاصيل بالصور)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى