ثقافة

الشمروخي يفتتح معرض “ضوء شمالي 2”

افتتح المهندس عبدالله بن خلف الشمروخي؛ الوكيل المساعد للشؤون التنموية في إمارة منطقة الحدود الشمالية، أمس، فعاليات “ملتقى ومعرض مصوري الشمال” الذي يحمل عنوان “ضوء شمالي 2″، وبتنظيم من الهيئة العامة للثقافة والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية، وبمشاركة فريق طموح 2030 التطوعي، في مجمع عرعر مول.

ويشتمل الملتقى؛ الذي يستمر أربعة أيام، بمشاركة 34 مصور ومصورة من المنطقة الشمالية، على معرض فوتوغرافي يحوي عددًا من الصور التي التقطها المشاركين، وورش عمل عن “أساسيات التصوير الضوئي” للأطفال تهدف إلى تدريبهم على عدة أمور متعلقة بالتصوير وفق أعمارهم، ومحاضرات، واستديو تعليمي، وقسم خاص للأطفال، ومسابقة المصورين، واستديو تصوير لالتقاط صور الزوار بأسعار رمزية يذهب ريعها لحساب جمعية رعاية الأيتام بعرعر.

وتجوّل الوكيل المساعد في المعرض، واطلع على ما يضمه من صور، مستمعًا لشرحًا مفصلًا عن المعرض والصور الفوتوغرافية، مبديًا إعجابه بما شاهده من أعمال تصويرية.

وأعرب خلف القاران؛ مدير فرع الجمعية في المنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية لرعايته للمعرض ودعمه واهتمامه بجميع أنشطة وبرامج وفعاليات والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة.

وأكد القاران أن المعرض؛ الذي تُنظمه الجمعية، يسهم في تسليط الضوء على إبداع المصورين المحترفين في المنطقة، كما يهدف إلى جمع المصورين، وتبادل الخبرات الفنية من خلال الورش العمل، واستقطاب المواهب في مجال التصوير وتدريبها وتوجيهها بالشكل الصحيح.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد علواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى