لايف ستايل

الخطوط السعودية للشحن تقتنص جائزتي الابتكار في الأداء والتحول بالشرق الأوسط

أستمع الي المقال


اقتنصت شركة الخطوط السعودية للشحن جائزتين، ضمن جوائز النقل واللوجستيات في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٢م، والتي تم توزيعها في مدينة دبي بدولة الإمارات.

وقالت اللجنة المنظمة لجوائز النقل واللوجستيات TLME، إن السعودية للشحن حصدت جائزة التقدير لأفضل أداء في مجال التحول وكذلك جائزة الابتكار الأفضل في الأداء، نظير الإنجازات المتميزة التي حققتها الشركة على صعيد العمليات التشغيلية خلال عام ٢٠٢١م.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية للشحن، تيدي زيبتز، شكره وتقديره لكافة الشركاء في مختلف دول العالم على ثقتهم في أداء الشركة التي قدمت دورًا متميزًا في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى مواصلة السعودية للشحن تعزيز حضورها القوي في الأسواق العالمية وتحقيق أرقام تشغيلية غير مسبوقة، ومستهدفات تم العمل عليها طوال العام الماضي بأقصى درجات الالتزام، بالرغم من الكثير من التحديات التي تواجه قطاع الشحن الجوي والطيران بشكل عام نتيجة لتداعيات جائحة كورونا.

ولفت إلى زيادة حجم الأوزان المنقولة على متن طائرات الشركة خلال عام 2021م بنسبة قدرها 5% عن العام السابق، موضحًا أن ذلك يرجع إلى سلسلة من الحلول المبتكرة والتوسع في عدد من الأسواق الدولية.

كذلك، أوضح “زيبتز” أن السعودية للشحن، استشعرت منذ وقت مبكر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها لتقديم خدمات شحن مواكبة لتطلعات عملائها حول العالم إلى جانب المحافظة على مستوى عالٍ من الدقة والالتزام تجاه أبرز الأحداث والمناسبات العالمية التي احتضنتها المملكة.

كما لفت إلى تسخير قدرات أسطول الشركة لدعم الحركة التجارية في مختلف الأسواق العالمية وكذلك التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم، انطلاقًا من مستهدفات رؤية المملكة في القطاع اللوجستي الرامية إلى تحقيق الاستفادة الكاملة من موقع المملكة الاستراتيجي للربط بين القارات وتحويلها إلى مركز لوجستي عالمي لتجميع البضائع.

اقرأ أيضًا: مؤتمر تمكين المرأة بالرياض يستضيف شخصيات نسائية بارزة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى