اجتماعيات

الخطوط السعودية خامس أكثر العلامات التجارية تأثيرًا بالمملكة في 2021

استطاعت شركة الخطوط السعودية، أن تحقق إنجازًا جديدًا يُضاف لسجلها الحافل بالإنجازات؛ حيث احتلت المركز الخامس ضمن قائمة العلامات التجارية الأكثر تأثيرًا في المملكة العربية السعودية لعام 2021.

ويأتي هذا التصنيف الذي حصلت عليه الخطوط، وفقاً لمؤشر ثقة المستهلك الصادر عن شركة (Ipsos) العالمية المتخصصة في أبحاث السوق.

وأكدت Ipsos أن حصول الخطوط السعودية على هذا المركز يأتي نتيجة جهودها في سبيل تطوير خدماتها ومنتجاتها، الأمر الذي خلق درجة عالية من الثقة بينها وبين المستهلكين في المملكة، مما أكسبها تأثيرًا صعد بها إلى هذه المرتبة في تصنيف (Ipsos).

وكانت قد صُنفت الخطوط مؤخرًا، كأسرع العلامات التجارية نمو على مستوى قطاع الطيران في الشرق الأوسط حسب تصنيف “Brand Finance” لعام 2022.

كذلك، تصدُّرت تصنيف شركة (YouGov) المتخصصة في الأبحاث التسويقية كأفضل العلامات التجارية لعام 2021 في المملكة، إضافة إلى حصولها على جائزة “شركة الطيران الأكثر تقدمًا في العالم لعام 2021م ضمن جوائز شركة “سكاي تراكس”، إلى جانب تصنيف الخمس نجوم على مستوى شركات الطيران العالمية من (APEX).

وجاءت نتائج مؤشر (Ipsos) للعلامات الأكثر تأثيرًا على ضوء استطلاع آراء المستهلكين عن العديد من العلامات التجارية من حيث تأثيرها على السكان، استنادًا إلى قائمة من المزايا، ويعد هذا المسح جزءًا من دراسة سنوية تقوم بها الشركة في العديد من دول العالم.

اقرأ أيضًا: «الموارد البشرية» توضح إمكانية السماح للعامل تقديم طلب خروج نهائي بنفسه

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى