لايف ستايل

«الخطوط السعودية» تطلق أحدث وأكبر صالات الفرسان بمطار الملك عبدالعزيز بجدة

أطلقت الخطوط الجوية السعودية، أحدث صالات الفرسان وأكبرها، على مستوى تحالف «سكاي تيم العالمي»، في صالة المغادرة الدولية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.

ودشنت الخطوط الصالة، بحضور صالح الجاسر؛ وزير النقل والخدمات اللوجستية، وإبراهيم العمر؛ مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية، وريان طربزوني؛ الرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة.

 

وقالت الخطوط السعودية، في بيان لها: إن الصالة تستوعب حوالي 10 آلاف ضيف خلال اليوم، حيث تبلغ مساحتها 3.5 ألف متر مربع.

 

وجهزت الصالة وفقًا لأكثر الإجراءات أمانًا، وأحدث المعايير، بشكل يضمن توفير جميع الاحتياجات اللازمة، من أجل تقديم خدمات راقية؛ حيث إنها تحتوي على أماكن راقية وأجنحة مميزة للانتظار وتعمل على توفير الراحة والرفاهية والخصوصية.

 

وتم تخصيص مركز أعمال بالصالة يساعد على تمكين الضيوف من إنجاز أعمالهم؛ حيث جهزت بأحدث الوسائل، بالإضافة إلى تواجد منطقة الاسترخاء والجلوس وذلك في أجواء الطبيعة بشكل يتضمن مناظر ونباتات طبيعية.

 

كذلك، تم تخصيص ركن خاص بالأطفال تم تجهيزه بوسائل متعددة لممارسة الهوايات المختلفة، وتحتوي هذه الصالة على منطقة طعام بها باقة واسعة من الاختيارات وقوائم الطعام.

 

من جهته، أوضح إبراهيم العمر، مدير عام الخطوط السعودية، أن هذه الصالة الجديدة تعتبر أكبر صالات الأعضاء دائمي السفر وذلك على مستوى أعضاء تحالف سكاي تيم العالمي التي يبلغ عددها 19 شركة طيران من مختلف قارات العالم.

 

وكشف أن صالة الفرسان تعتبر من الأماكن المفضلة للضيوف في الانتظار وإنجاز الأعمال والترفيه؛ حيث تم مراعاة عند إنشائها كل الفئات العمرية من أجل قضاء أجمل الأوقات في الصالة.

 

اقرأ أيضًا: هل المعدد يستحق معاشًا لكل زوجة في الضمان الاجتماعي المطور؟.. «الموارد البشرية» تجيب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى