لايف ستايل

«الخطوط السعودية» تضيف خدمات مجانية للرحلات الدولية

أضافت «الخطوط السعودية»، باقة من الخدمة المجانية، ضمن جهودها في تيسير إنهاء إجراءات السفر للرحلات الدولية.

وتضمنت الخدمة التي أصدرتها الخطوط السعودية، التالي..

– إصدار بطاقة الصعود للطائرة وبطاقة الأمتعة.

– تسلم أمتعة المجموعات من مقر سكنهم بمكة المكرمة والمدينة المنورة، قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ24 ساعة من أجل إنجاز الإجراءات المتعلقة بها، ونقلها مباشرة إلى منطقة قبول الأمتعة بالمطار.

 

وتقدم هذه الخدمة، من خلال التنسيق المسبق من قبل ممثلي المجموعات مع مقدمي الخدمة بمكة المكرمة، على مدار الساعة، عن طريق البريد الإلكتروني (hajjm1@jed-sa.com)، أو عبر واتساب للرقم (+966515223812).

فيما يمكن طلب الحصول على الخدمات، في المدينة المنورة، بواسطة البريد الإلكتروني (hajjS1@jed-sa.com)، وخدمة واتساب عبر الرقم (+966515223813).

 

من جهة أخرى، كانت الخطوط السعودية، قد دشنت حملة توعوية متعلقة بتعليمات الأمتعة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، بالإضافة إلى معايير الأنظمة الخاصة بها.

وجاءت هذه الحملة متضمنة العديد من المواقع داخل وخارج المملكة، في إطار حرصها على انسيابية الحركة في المطارات والعمليات التشغيلية في مرحلة العودة بعد أداء النسك.

 

وكانت الحملة التوعوية تعمل على توضيح كافة الأنظمة التي تتعلق بالأمتعة، وتم مراعاة في مضامينها استخدام الأسلوب السهل المدعم بالصور.

كما تم توفيرها بـ 6 لغاتٍ متنوعة يتحدث بها الحجاج، بينما سيتم توزيعها على أكثر من 20 محطة دولية، بالإضافة إلى المواقع داخليًا وتضمن حملات الحج في المشاعر والمخيمات بجانب الفنادق في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

اقرأ أيضًا: «الخطوط السعودية» تمنح زوار موسم جدة من الخليجيين تخفيضًا يصل إلى 30%

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى