الحصول على جسم مثالي في أسبوع.. نصائح من جينيفر لورانس

الحصول على جسم مثالي ورشيق، هو الهدف الذي تسعى إليه كل الفتيات؛ خاصة اللاتي يعانين من زيادة في الوزن ويبدأن في الاهتمام بأنفسهن واتباع حمية غذائية لخسارة الوزن الزائد.

ودائمًا ما تقارن الفتيات بين جسمهن وجسم النجمات، اللاتي يظهرن على الشاشات بجسم ممشوق ومثالي خالِ من العيوب، ويبدأن في التساؤل حول الروتين والحمية التي تتبعها النجمات حتى يصلن إلى هذا القوام.

الحصول على جسم مثالي في أسبوع

ويعد هذا الأمر لغزًا كبيرًا بالنسبة للفتيات، خاصة أن هؤلاء النجمات يتزوجن ويحملن لمرة أو أكثر دون أي تغيير على شكل جسمهن أو تأثره بمراحل الحمل والولادة التي تؤدي لزيادة في الوزن وتغير في الجسم، ولكنهن لا يصلن إلى هذا القوام الجذاب والمثالي بسهولة.

على سبيل المثال، نجد النجمة العالمية جينيفر لورانس التي تنتظر مولودها الأول، دائمًا ما تظهر برشاقة وخفة دون ظهور علامات انتفاخ الحمل على بطنها.

كما أنها مازالت تحافظ على مظهرها الأنثوي الجذاب مع القليل من الانحناءات، مما يثير تساؤل الكثير من الفتيات والسيدات حول سر هذه الرشاقة، وكيف تحافظ النجمات على جمال أجسامهن دون زيادة في الوزن؟

الحصول على جسم مثالي على طريقة جينيفر لورانس

وتتمتع «لورانس» بقوام رشيق رغم الحمل، بالإضافة للحفاظ على وزنها بشكل ثابت دون أي زيادة، مما جعل الجميع يبحث وراء النظام الغذائي التي تعتمده.

من جانبها، كشفت النجمة العالمية عن نظامها الغذائي الذي تعتمده للحفاظ على وزنها، مؤكدة أنه سر رشاقتها؛ حيث اعتمدت على حميات قاسية تتكون من البروتين الخالي من الدهون كـ«صدور الدجاج».

كما أشارت إلى أنها دائمًا ما تحرص على تناول الوجبات الخفيفة قليلة السعرات الحرارية كـ«رقائق الموز المجفف»، مقدمة مجموعة من النصائح لـ الحصول على جسم مثالي ورشيق.

اقرأي أيضًا: شرب الماء وخسارة الوزن.. ما العلاقة بينهما؟

جينيفر لورانس

نصائح جينيفر لورانس للحصول على جسم مثالي

- الحرص على تناول الأطعمة الصحية البعيدة عن الدهون. - تجنب الإكثار من الحلويات والأطعمة المالحة. - الحرص على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية. - الاعتدال في كميات الطعام المتناولة. - تناول الكثير من المياه، مالا يقل عن 3 لترات يوميًا. - تناول الكثير من الخضراوات والبروتين قليل الدسم كالدجاج واللحوم الحمراء والأسماك. - ممارسة التمارين الرياضية بانتظام؛ مما يساعدك في الحصول على جسم مثالي ورشيق.

الأطعمة المناسبة للحصول على جسم مثالي

كما حددت جينفير لورانس، مجموعة من الأطعمة التي يمكن الاعتماد عليها، أثناء عملية خسارة الوزن والحصول على جسم مثالي ورشيق، منها:

- الحبوب الكاملة، مثل «القمح، الأرز البني، الشوفان، الفشار» وغيرها. - لحوم خالية من الدسم، مثل صدور الدجاج. - خضراوات وفاكهة طازجة. - القهوة والبوب كورن والكاجو والمكسرات النيئة بشكل عام وغير المملحة. - التوت الأزرق واللبن كامل الدسم. - الشوكولاتة الداكنة وماء جوز الهند.

أطعمة يجب تجنب تناولها

كما نصحت النجمة العالمية بالابتعاد عن بعض الأنواع من الأطعمة للحصول على جسم مثالي، مثل:

- ألواح الجرانولا. - ألواح البروتين. - المشروبات الغازية. - العصائر المعلبة والمحلاة بالسكر، وعلى رأسها عصير البرتقال. - الدهون المهدرجة. - الأطعمة المصنعة والتي تحتوي على مواد حافظة.

شاهدي أيضًا: أفضل وجبة عشاء للرجيم.. وصفات صحية للدايت سريعة التحضير