أزياءموضة

الثمانينات بروح عصرية.. جينزات بالأرجل البالونية موضة ربيع وصيف 2020

أعادت مجموعة Levi’s الجديدة لـ ربيع وصيف 2020 «جينزات بالأرجل البالونية Levi’sBalloon»، صيحة الثمانينيات بلمسة عصرية إلى ساحة الموضة العالمية من جديد.

جينزات بالأرجل البالونية

وأطلقت العلامة التجارية مجموعتها لهذا الموسم، تحت شعار «نعَم للقصّات الفضفاضة»، التي لاقت رواجًا كبيرًا في الثمانينيات؛ لتُصبح القصة النسائية الجديدة في 2020.

ويمتاز جينز Balloon بخصر عالٍ وأرجل بقصّة واسعة ومتقوسة تضيق بعض الشيء عند الكاحل، ويجمع بطريقة مثالية بين القصّة الفضفاضة التي تمزج بين الطابع العصري والأسلوب الكلاسيكي.

وتأتي القصة الأولى Balloon Jean بأرجل بالونية وخضر عالي، وتصل الأرجل إلى الكاحل وتضيق قليلًا لتصبح دائرية الشكل.

أما القصة الثانية 80s Balloon Leg فتتسم بأرجل بالونية وبمنفرج منخفض قليلًا، كما تضيق الأرجل عند الكاحل وتصبح دائرية الشكل.

والقصة الثالثة Cool Pleated Balloon التي تتمتع بتصميم Yoke على شكل حرف V عند الجزء العلوي الخلفي من الخصر المزوّد بطيّات وبطول يصل إلى الكاحل، وتمتاز بقماش الدنيم.

أما القصة الرابعة Pleated Balloon المصممة من التويل الاسترتش والمزوّدة بطيّتين عند الخصر.

ومن جانبها، أكدت جيل غوانزا؛ نائبة الرئيس لقسم التصاميم النسائية العالمي في Levi’s، أن هذه المجموعة مستوحاة من الجينزات والبناطيل بالأرجل البالونية التي ظهرت في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات مع تركيز كبير على الخصر.

وأوضحت «غوانزا» أن التصاميم تتميز بقصة تضيق عند الكاحل قليلًا وبأطراف أوسع بعض الشيء، ويمكن تنسيقه مع بلوزة بكمّين منفوخين، أو بلوزة بقصّة ضيّقة للتألق بإطلالة كاجوال ورسمية على حد سواء.

اقرأ أيضًا: أزياء عصرية.. رحلة مميزة مع مجموعة Into The Wild لربيع 2020

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى