الثلاثاء.. غرفة الرياض تنظم الحفل السنوي لسيدات الأعمال

تنظم غرفة الرياض الحفل السنوي لسيدات الأعمال، وذلك يوم 17 سبتمبر 2019م، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك بالحفل السنوي، العشرات من كبار المسؤولات بالقطاعين الحكومي والخاص، وممثلات لهيئات دبلوماسية في المملكة.

وقالت عبير الحوقل؛ رئيسة لجنة سيدات الاعمال بالغرفة إن  الحفل السنوي لسيدات الأعمال يعد مناسبة هامة تحظى باهتمام قطاع الأعمال النسوي والمسؤولات بالقطاع الحكومي، حيث يشهد حضورًا نسائيًا متزايدًا كونه مناسبة تستهدف توثيق العلاقات وتبادل الآراء والأفكار والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجه مشروعات سيدات الأعمال.

وتابعت الحوقل، الاحتفال يستعرض ما وصلت إليه سيدات الأعمال السعوديات من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من منجزات داخل قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

وأضافت يُعد الحفل فرصة لسيدات الأعمال لتبادل الحديث حول أبرز المستجدات على ساحة العمل النسائي، وتبادل الخبرات والمعارف فيما بينهن، واستعراض أهم ما يشغلهن من قضايا قطاع الأعمال النسوي وخصوصًا دوره في مرحلة إعادة هيكلة الاقتصاد الوطني، وفق رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني .

ووجهت الغرفة الدعوة لعدد من صاحبات السمو الأميرات، وسيدات المجتمع، والمسؤولات بالأجهزة الحكومية والقطاع الخاص، والسلك الدبلوماسي النسائي في المملكة، لحضور الحفل الذي يترجم رؤى غرفة الرياض وأهدافها في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والتجارب مع مشتركات الغرفة ومختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية.