الإماراتية أوتار: المستمع السعودي ذوّاق.. واللهجة العراقية "مطلوبة"

أطلقت الفنانة الإماراتية أوتار؛ أغنيتها الجديدة باللهجة العراقية، بعنوان "أنا المذنب"، من كلمات قصي باسل وألحان كرار الشامي، وتوزيع حسام كامل.

وكشفت أوتار؛ في تصريحات خاصة لـ"الجوهرة"، أن سبب اختيارها اللون العراقي، يأتي من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها هذا اللون.

وأشارت إلى أنها قدمت في السابق أغنيات إماراتية، لكنها أحبت أن تواكب الأغنية العراقية التي تشهد انتشارًا مذهلاً بين الناس.

وقالت الفنانة الإماراتية:"أعجبتني فكرة تقديم أغنية عراقية، وأحببت أن أجرب وقد أنجح بشكل أكبر من النجاح المتوقع في ألوان أخرى".

وأضافت: "الفنان دائمًا عندما يرجع بقوة إلى الساحة يجب أن يختار الأغاني الدارجة وما يحبه الجمهور وما يطلبه المستمع، وحاليًا اللون العراقي هو المفضل بين الفئات الشبابية".

وحول توجهها إلى الغناء باللهجة السعودية، قالت أوتار؛ "إن المستمع السعودي ذواق جدًا".

وأضافت الفنانة الإماراتية "الغناء السعودي يرفع من شأن الفنان، والمستمع السعودي صاحب ذوق رفيع، ونحن بحاجة للتواجد في الأغنية السعودية، فكلنا واحد".

وأوضحت أنها تستعد حاليًا لتقديم أغانٍ جديدة على طريقة السنجل، باللهجة الإماراتية، إضافة إلى الأغاني الوطنية التي ستقدمها في العيد الوطني.

وتابعت:"لدينا أغانٍ إماراتية وخليجية مميزة، كما أستعد لتصوير أغنية "أنا المذنب" التي لاقت نجاحًا رائعًا؛ لذا فسأتممها بالفيديو كليب".

شاهد الأغنية: