منوعات

الإعلامية «أميرة مهران» تدخل عالم الاقتصاد بـ «فكرة جروب»

تستعد الإعلامية المصرية، أميرة مهران؛ رئيس شركة فكرة جروب، تقديم فكرة جديدة في مجال عالم تحضير منتجات التجميل من خلال برنامج إعلامي؛ لتفعيل دورها التوعوي في المجتمع.

وتعد أميرة مهران، أحد النماذج المشرفة للسيدة المصرية، التي أثبتت دورها البارع فى دفع عجلة التقدم والاقتصاد الإعلامية؛ حيث رفضت العمل الروتينى وضحت بوظيفتها فى إحدى الجهات الحكومية لتدخل عالم البيزنس والاقتصاد من أجل المساهمة فى الدور المجتمعى، وتمكنت من خلاله تأسيس شركتها التي من المقرر أن تظهر من خلالها بشكل إعلامي وتقدم برنامج عن منتجات التجميل.

أميرة مهران، فضلت الاتجاه إلى الأعمال الحرة من خلال العمل فى تجارة السيارات ثم العمل فى سوق العقارات، والآن تعمل فى مجال تحضير المنتجات التجميل من الزيوت الطبيعية 100% الخاصة بالشعر والبشرة بالإضافة إلى إنتاج كريمات للبشرة والوجه والجسم.

كانت أميرة، رمزًا للتحدي والكفاح بعد أن تحملت الصعاب أثناء شقها طريق العمل فى تجارة السيارات التي أرهقتها كثيرًا بسبب أزمة انخفاض أسعار السيارات مع أزمة جائحة كورونا، حتى استقرت على العمل فى تحضير وإنتاج الزيوت والكريمات وبعد تفاني وتضحيات كثيرة استطاعت تحقيق هدفها.

اقرأ أيضًا: موكب نقل المومياوات الملكية المهيب.. أبرز المعلومات عن ملوك مصر العظماء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى