مجوهراتموضة

الإطلالة الأغلى سعرًا.. مجوهرات أحلام الفريدة في «ليلة فنانة العرب»

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في «ليلة فنانة العرب»، وهي ليلتها التي أحيتها أمس الجمعة، ضمن فعاليات ختام موسم الرياض، الأضخم في الشرق الأوسط.

ليلة فنانة العرب

وقدمت أحلام، خلال الحفل المقام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، باقة مميزة من أغانيها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

كما شهد الحفل تكريمها؛ إذ تسلمت درعًا تكريمًا من الذهب الخالص، ولكن لم يكن التكريم الذهبي هو نجم حفل «ليلة فنانة العرب» فقط، بل حرصت أحلام على خطف الأضواء بمجوهراتها اللامعة والفريدة.

أحلام في ليلة فنانة العرب

مجوهرات أحلام

وأطلت الفنانة الإماراتية على المسرح بإطلالة مبهرة وفريدة تليق بهذه الليلة؛ حيث ظهرت بفستان مجسم أسود اللون مُطعم بجناحين من الريش، مع تسريحة شعر مسندلة على كتفيها، وغرة جانبية تُبرز ملامح وجهها.

واختارت أحلام تزيين إطلالتها، بمجموعة مجوهرات فريدة، تصل قيمتها إلى ما يقرب من 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

وبالنظر إلى أهمية هذا الحفل، سافرت الفنانة خصيصًا إلى لندن للاتفاق مع «سامر» على قطع المجوهرات، والتي تمثلت في عقد و أقراط مُصممة خصيصًا لها من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

ولم تكن تذاكر «ليلة فنانة العرب» الأغلى سعرًا في موسم الرياض فقط، بل تعد إطلالة أحلام في الحفل هي أغلى إطلالة لنجمة عربية حتى الآن.

إطلالة أحلام الثانية

كما حرصت أحلام على إبهار جمهورها في ليلتها المنفردة الاستثنائية؛ إذ ظهرت بإطلالة ثانية خلال الحفل، ارتدت خلالها فستانًا ذهبي اللون وتميز بذيلٍ وأكمام طويلة.

درع ذهبي

وتسلمت الفنانة الدرع الذهبي المقدم لها من الهيئة العامة للترفيه، ورفعته على المسرح وسط هتافات من جمهورها، ولكن الدرع كاد أن يسقط من يدها بسبب ثقله، معلقة «تقيل تقيل ده دهب تستاهلين يا أم فاهد».

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها خلال الحفل: «ياليل يا جامع، الله يعين قلوبهم، بغيضك، تعودت الجراح، احلف، موعدك، تغير الوقت، أنا ما أدري عن الناس» وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق