اتيكيت

“الإتيكيت الوظيفي”.. ورشة تناقش فنون التعامل مع العملاء بالغرف السعودية

شهد الملتقى الأول للتوظيف بشركات وصالونات التجميل النسائية، مناقشة “الإتيكيت الوظيفي”؛ وذلك ضمن الفعاليات التي تم تنظيمها أول أمس، من قبل المجلس التنسيقي لعمل المرأة بمجلس الغرف السعودية؛ وذلك بالتعاون مع لجنة المشاغل بغرفة الرياض.

وكان الملتقى قد نظّم 3 ورش، منها الإتيكيت الوظيفي تناولت فنون التعامل مع الرؤساء والزملاء والمراجعين، ومردوده الإيجابي على الموظف، وورشة “العلاقة العمالية حقوق وواجبات أطرافها “، التي تطرّقت إلى قوانين العمل والأنظمة ذات العلاقة، المنظمة لآلية العمل وحقوق الطرفين، فيما جاءت الورشة الثالثة بعنوان “مهنة من الذهب” تحدّثت خلالها مقدمة الدورة عن تجربتها العملية، وخبراتها في الصالونات، وشركات التجميل، وسبل النجاح في قطاع التجميل.

حضر عدد من المهتمين بمجال التجميل النسائي، وذوي الاختصاص، والكوادر النسائية المتخصصة في التجميل؛ بهدف تعزيز التواصل بين الشركات، وصالونات التجميل، والباحثات عن عمل، وعدد من الشركات، وصالونات التجميل، إلى جانب عرض الوظائف الإدارية والتخصصية بإجمالي عدد 371 وظيفة.

الجدير بالذكر أن قطاع التجميل يعد من القطاعات الاقتصادية الواعدة؛ حيث تتركز نحو 70% من الاستثمارات النسائية بهذا القطاع باستثمارات تصل لنحو 3 مليار ريال، فيما يوفر العديد من الفرص الوظيفية المجزية للسيدات والفتيات.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى