الأم وابنتها يتألقان في رمضان بتصاميم منار الراوي

تسعى الأنثى بطبيعة الحال دائمًا للتميّز والتفرّد في كل شيء يتعلّق بجمالها وأزيائها وديكور منزلها، وترفض أن يتم تقليدها، لذا دائمًا ما تسعى إلى اقتناء الملابس التي يوجد منها قطعةً واحدة فقط، لكن عندما يصل الأمر إلى ابنتها فهي تستمتع بمشاركتها نفس التصميم، بسعادة بالغة.

وفي الآونة الأخيرة أصبح ستايل الأم وابنتها يشهد رواجًا كبيرًا في عالم الأزياء المحلية والعالمية، ومواكبةً لذلك قامت المصممة السعودية منار الراوي بإطلاق مجموعة أزياء (الأم وابنتها) خلال شهر رمضان المبارك الذي تُقبل فيه السيدات على شراء الجلابيات التي تعكس روحانية شهر رمضان المبارك وأيضاً التراث السعودي العريق.

وعن تفاصيل مجموعة جلابيات (الأم وابنتها)  أوضحت منار للجوهرة أنها حرصت على تقديم منتج مناسب كتصميم وسعر، لذلك كانت المجموعة ذو طابع عملي بعيد عن التفاصيل المبالغة بحيث تستطيع الأم وابنتها ارتدائها سويًا؛ لأن التطريز عندما يكون كثيراً يصعب بذلك على الاطفال ارتدائها.

وعن الخامات المستخدمة فقد  كانت انواع متعددة من الأقطان مثل القطن الطبيعي 100%، والقطن الذي يتخلله خيوط الحرير وخيوط أخرى والكُلف بحسب كل تصميم وما يتلاءم معه.

يذكر أن المصممة منار الراوي تميزت في مجال تصميم العباءات منذ 14 سنة، وجاء دخولها إلى عالم الجلابيات متأخرًا لكنها دخلته بالطريقة الصحيحة وذلك عن طريق الاضافة المختلفة والملموسة وتلبية حاجة السوق التي تتمثل بان يكون المنتج عملي وبسعر مناسب.

جدة-ليلى باعطية