أزياء

الأكمام المنفوخة تواصل سيطرتها على موضة خريف 2021

يبدو أن صيحة الأكمام المنفوخة ستواصل سيطرتها وحضورها اللافت في خريف وشتاء2021؛ حيث برزت بقوة في مجموعات ما قبل خريف 2021 التي طرحتها دور الأزياء العالمية.

وتستمد هذه الصيحة قوتها من حقبتي الأربعينيات والخمسينيات، لتعود من جديد وتثبت حضورها بقوة في مواسم صيف وخريف هذا العام؛ حيث تضفي لمسة خاصة من الأناقة والتميز على إطلالتك.

وبالفعل برزت هذه الموضة في مجموعات ما قبل خريف 2021، التي جاءت معظمها بأكمام منفوخة بأسلوب مختلف وتطريزات متنوعة، فالبعض اعتمد على حجم النفخ العالي جدّا، مثل تصاميم كل من «ألكسندر ماكوين، بالمان، إيلي صعب، بالنسياغا، ودافيد كوما».

فيما اعتمد البعض الآخر، على الأكمام المنفوخة بأسلوب ناعم وغير مبالغ فيه، مثل تصاميم كل من «ألبيرتا فيريتي، توري بورش وتودز» وغيرهم.

طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة

تتميز هذه الصيحة بكونها جريئة وبارزة وتعكس شخصية المرأة القوية، لكن هناك بعض النصائح التي يجب الاهتمام بها عند اختيار هذه الصيحة للحصول على أفضل إطلالة، كالتالي:

1- تجنبي الاكسسوارات الضخمة والكثيرة عند اختيار الأزياء التي تعتمد على الأكمام المنفوخة؛ لتجنب الظهور بإطلالة مبالغ فيها.

2- هذا الأسلوب يكون الأبرز والأفضل في حال كانت أكتافك رفيعة؛ حيث يزيد ذلك من حجمهم، ولكن إذا كانت اكتافك عريضة يفضل الاعتماد على الأسلوب الناعم من الأكمام المنفوخة.

شاهدي أيضًا: صيحات الجينز في موضة الخريف 2021.. عودة السراويل الواسعة بقوة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى