الأغلى عالميًا.. ياسمين صبري تكشف قصة عقدها الثمين

خطفت الفنانة ياسمين صبري بعقدها الثمين، الذي ارتدته مؤخرًا في أحدث اللقاءات التلفزيونية؛ حيث أهدته لها Cartier بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط.

العقد عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساح، صممت عام 1975م للفنانة المكسيكية ماريا فيليكس.

وتعد ياسمين صبري، ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان كان، واستمرت لفترة نجمة إعلانات كارتييه.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن العقد مكون من 120 قيراطا ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وتم تصميمه من قبل كارتييه عام 1975، مؤكدة أنها قطعة نادرة وتم ارتداؤها 3 مرات فقط لا غير.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وعن قصة العقد الذي هو عبارة عن تمساحين أحدهما أصفر والآخر أخضر، قالت ياسمين: "الممثلة ماريا فيليكس كانت تمتلك تمساحين وذهبت لكارتييه عام 1975 وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح، وبعد شهرين تم تصميم العقد وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن".

يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎.

اقرأ أيضا: مسلسل حرب أهلية في ورطة.. استبدال البطلة قبل أيام من رمضان