أزياء

الأزياء السعودية تخطف الأنظار على هامش سباق الفروسية العالمي

خطفت الأزياء السعودية الأنظار ، خلال فعاليات أحد أغلى سباقات الخيل في العالم وهو «كأس السعودية»، والذي عقد على  مدار يومي 19 و20 في فبراير 2021، بنسخته الثانية في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية في الجنادرية بالرياض.

وعكست أزياء الحضور، فخر المشاركين بالهوية السعودية؛ حيث امتثل جميع الحضور في أمسية الحفل الختامي للمسابقة بارتداء الزي التراثي السعودي سواء للرجال أو للنساء.

وتنوعت التصاميم والأزياء، وعكست جمال التراث من مختلف مناطق المملكة، فتشكلت لوحة من الأزياء التراثية القديمة بتصميمها الحديث، لفتت أنظار العالم إلى السعودية.

وامتلأت منصات التواصل الاجتماعي بصور الأزياء المميزة للرجال والنساء من الحضور، وحملت معظم الأزياء توقيع مصممات سعوديات ومصممين وعلامات تجارية سعودية مختصة بالأزياء.

وكان من أبرز  المشاركين: ممثلة مصممي الأزياء في المملكة في “كأس السعودية” المصممة “هنيدة صيرفي” والتي ارتدت من تصاميمها التي حملت تفاصيل التراث القديم بتصميم حديث، كما ارتدت من تصاميمها أيضا الفارسة السعودية دلما ملحس.


فيما ارتدت الأميرة نورة الفيصل مستشارة رئيس الفروسية الأمير بندر الفيصل عباية تشبه “الفروة الشتوية” من تصميم المصممة شهد الشهيل صاحبة العلامة التجارية “أباديا”.

كذلك حضرت المصممة نورة آل الشيخ، وعارضة الأزياء نجود الرميحي، و خبيرة المكياج يارا النملة ووالدتها أماني العايد.

اقرأ أيضًا.. للقصيرات.. حيل في تنسيق الملابس تجعلك أكثر طولا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق