ديكورات

اللون الأخضر في ديكور المنزل.. تصميم عصري ومريح

الأخضر في ديكور المنزل، أصبح في الوقت الحالي من أكثر الألوان الرائجة التي يمكن تنسيقها مع ألون وتصميمات مختلفة وعصرية.

 

اللون الأخضر في ديكور المنزل 

ويلقى اللون الأخضر في ديكور المنزل، رواجًا بشكل كبير؛ إذ أن له تأثير منعش ومهدئ، بالإضافة إلى تنوع ظلالها من الأخضر الغامق والزيتون إلى النعناع والأخضر الباستيل، ولكن يواجه البعض مشكلة تناسق الألوان للوصول إلى نتيجة مرضية في الديكور النهائي.

 الأخضر في ديكور المنزل .. ما هي الألوان المتناسقة معه ويمكن تطبيقه؟

وتستعرض «الجوهرة» الألوان المتناسقة مع اللون الأخضر في ديكور المنزل، ويمكن تطبيق أيّ منها بشكل مميز، ليعطي الديكور الداخلي إطلالة مريحة ومنظمة.

 

  •  الأصفر والأخضر في ديكور المنزل

يعتبر اللون الأصفر مع الأخضر من الألوان المريحة التي تعطي مزيج متناغم حتى إذا تم تطبيقه في أصغر الغرف، ويشكل اللونين معًا مزيج من الطبيعة، غير أنهما يعطيان في الديكور ألوان صباح صيفي مشرقة في حقل أخضر مميز، ويضيف على الألوان للديكور الداخلي توازنًا وذلك بين السطوع والبهجة مع الصفاء بشكل متميز.

 

  • الأزرق والأخضر في ديكور المنزل

يمكنك  تطبيق اللون الأخضر مع الأزرق في غرفة الطعام عند تصميم المنزل، فهما يعطيان لمسة بسيطة وسهلة في الغرف ذات الأنماط المختلفة من الحديثة إلى الريفية، لأن اللون الأخضر هو لون أكثر حيادية في حالة مقارنته باللون الأزرق، وهذا يفتح لك العديد من الخيارات في حالة رغبتك بوضع أشياء للتزيين.

 الأخضر في ديكور المنزل

 

  • الأبيض والأخضر في ديكور المنزل

في الكثير من الأحيان، نلاحظ أن أي لون ساطع يكون مقترنًا بخلفية بيضاء يعطي حالة من التوازن، وفي حالة اللون الأخضر، عند استخدام اللون الأبيض من أجل إضافة جرعة صحية، فهذا سوف يعمل على توفير نوع من التوازن المرئي بشكل خاصة في المساحات الصغيرة.الأبيض والأخضر في ديكور المنزل

 

 

  • ديكور منزل بالأخضر والبني

عند تطبيق اللون الأخضر مع البني في ديكور المنزل، فسوف تلاحظين  مدى دفء المساحة بسبب الدرجات البنية من الخشب مع اللون الأخضر، لتضيف حالة من الطبيعة.

 

  • الأخضر مع الوردي الفاتح في ديكور حمام عصري

من الألوان المميزة التي يمكن تطبيقها مع اللون الأخضر، الدرجات الوردية الساخنة كالفوشيا فهي تحظى بشعبية خاصة، غير أن اللونين معًا عند تطبيقهما يعطيان حيوية أنثوية في المنزل، ومنح المنزل مظهرًا عصريًا لإنشاء مساحة هادئة، ويمكن تطبيقه في ديكور الحمام بشكل عصري.

 

اقرا أيضًا: أفكار حيوية لـ«ملء المساحات الفارغة بغرف النوم»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى