أزياء

اعتمدي صيحة السراويل الرياضية على غرار نانسي عجرم

اطلالات عصرية، تألّقت بها الفنانة نانسي عجرم في العديد من المناسبات، واتسمت اطلالتها بالأناقة بالرغم من أنها بسيطة. وفي أحدث حلقات برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، اعتمدت نانسي في اطلالتها سروالًا باللون الأسود، ونسّقت معه سترة من دون أكمام، بصيحة الـ Peplum. وعلى الرغم من بساطة اللوك، إلّا أنها بدت في غاية الأناقة والجاذبية.

ما سرّ هذا السروال الرائج؟!

اطلالة نانسي عجرم بالسروال

وقع اختيار نانسي عجرم على هذا السروال، وفقًا لمتابعتها لأحدث توجهات الموضة، حيث إنّ السروال الرياضي بالقماش المطّاط والخطوط الجانبية، من أبرز الصيحات الرائجة هذا العام، وقد ظهر في أكثر من عرض أزياء لموسم ربيع وصيف 2018، مثل شانيل Chanel، وفالنتينو Valentino، وبيتر بيلوتو Peter Pilotto.

اطلالة سارة جيسيكا باركر بالسروال

يتميز هذا السروال بأنه مريح، ويمكن تنسيقه مع مختلف موديلات الكنزات، وقد أصبح مناسبًا لاطلالات النهار والمساء أيضًا، فيمكن أن تنسّقي معه حذاء High Heels.
ليست نانسي عجرم وحدها هي التي طبّقت هذه الصيحة، فقد رصدنا اطلالات بعض النجمات والمشاهير بالسراويل الرياضية، مثل جيجي حديد Gigi Hadid، وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo، اللاتي اعتمدنَ ألوانًا متنوعة لهذا السروال، مثل الأحمر والرمادي.

اطلالة نانسي عجرم بالسروال

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى