استوحي عبايات رمضان من إطلالات الإعلامية ندى الشيباني

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ البحث عن أزياء محتشمة تليق بأجواء هذا الشهر الفضيل. وأبرز ما يمكن أن تختاره السيدة في هذا الشهر هي العباية التي أصبحت تتميز بتصاميمها العصرية والأنيقة. ومن الإعلامية ندى الشيباني، اخترنا لك بعض الإطلالات لتستوحي منها.

تشتهر الإعلامية الخليجية ندى الشيباني، بأسلوبها المميز ومدى حبها للـ عبايات بألوانها كافة وأشكالها المختلفة، التي تعكس مدى اعتزازها وفخرها بهويتها العربية. لهذا جمعنا للفتيات الـ محجبات للعبايات، مجموعة من أفخم وأجمل عباياتالإعلامية ندى الشيباني، ليستوحينَ منها  اطلالتهن.

لا تتقيد الشيباني بنوع محدد من موديلات العبايات، فهي تختار الألوان الزاهية والفاتحة التي تناسب بشرتها البيضاء، أو الألوان الداكنة التي تعكسها ذوقها الفخم في الأزياء.

الألوان الزاهية
الألوان الزاهية
تميل ندى إلى العبايات التي تُبرز خصرها قليلًا، مثل العبايات المغربية، المطرزة بالكامل بالألوان اللامعة مثل الذهبي، مع حزام الخصر العريض، وترتدي معها طرحة من اللون ذاته، تتركها منسدلة على كتفيها.
العبايات المغربية
العبايات المغربية
لفتنا اختيار ندى للـ عبايات التي تحمل اكسسوارات متعددة، سواء كان حزام الخصر، أو تطاريز بـ الأحجار الملونة، أو بعض القطع ذات الأشكال المختلفة على كتف العباءة، مثل هذه العباية بألوان الباستيل الناعمة من تصميم Effa Fashion ايفا فاشون.
العباية بألوان الباستيل
العباية بألوان الباستيل
يمكنكِ اختيار الطرح الحيادية مع العباية على طريقة ندى الشيباني، فهي لا تقضي وقتًا طويلًا في اختيار الطرحة المناسبة، قد تكتفي في كثير من الأحيان بطرحة العباية، أو باختيار لون مماثل أو متدرج من لون العباية.

دمج الأبيض مع الأسود في التصاميم، من الموديلات التي لا يمكن ألا تكون على الساحة، بخاصة في العبايات، كونها تمنح المرأة اطلالة كلاسيكية وجاذبة، لهذا تحرص الشيباني على وجود أكثر من ستايل مختلف من العبايات بلوني الأبيض والأسود.

 

العبايات بلوني الأبيض والأسود
العبايات بلوني الأبيض والأسود
 

العباية الفستان من التصاميم الجاذبة والفخمة، التي ظهرت على ساحة العبايات في الفترة الأخيرة، يمكنكِ اعتمادها على طريقة ندى، بالتطاريز اللامعة والتصميم الضيّق قليلًا من ناحية الخصر، ونسقيها مع الكعب العالي، وطرحة بسيطة إن كان فستانكِ مليئًا بالتفاصيل، مثل هذا التصميم من Amraouicouture Luxury Caftans ليلى عمراوي.

 

العباية الفستان
العباية الفستان