أزياء

«اختاري راحتك».. عبايات شتوية للحوامل 2021

تبحث الكثيرات عن عبايات شتوية للحوامل 2021؛ ليحصلن على إطلالة عصرية ومميزة ومريحة في الوقت ذاته؛ حيث تعد العبايات من بين الخيارات المثالية للحوامل.

ومن السهل تنسيق العباية بأشكال متعددة، لتحصلي على الإطلالة المناسبة والمريحة، ولا يتوقف الأمر عند العبايات السوداء، فيمكنك إدخال التصميمات الملونة الراقية.

عبايات شتوية للحوامل 2021

وتستعرض “الجوهرة” في السطور التالية، تشكيلة رائعة من عبايات الحوامل على طريقة خبيرة التجميل ونجمة سناب شات، السعودية سارة الودعاني؛ والتي تتميز بإطلالتها الفريدة.

عباية شتوية كاجول للحوامل

يعتبر خيار العباية الكجول، من الخيارات الهامة للغاية، فتمنحك راحة لا مثيل لها، ويمكنك التنقل بها في مشاوير الصباح.

وتمنحك إطلالة أنيقة ودافئة؛ ويمكنك الحصول على عباية بقَصَّة البليزر الرمادي المصممة بقماش ثقيل، مثل “الودعاني”؛ حيث نسقتها مع حقيبة خضراء لزي بسيط وعملي.

وظهرت الودعاني بعباية سوداء من المخمل المزين في الأطراف بالأحمر، وطُرزت من الجانب بالأصفر والرمادي، بطريقة عصرية لافتة.

عباية عصرية للحوامل

ويمكنك التألق بعباية سوداء ناعمة مطرزة بالأسود، مع حقيبة وحذاء باللون الأصفر المزين بفصوص سوداء وبيضاء مختلفة، للانطلاق في الصباح.

عباية لامعة للحوامل


وإذا كنت تبحثين عن إطلالة بالعباية للمناسبات والسهرات الليلية، فعليك اختيار عباية سوداء من الساتان المزين بالفصوص السوداء اللامعة في المنتصف.

وإذا كنت تبحثين عن خيار أكثر نعومة، فيمكنك تنسيق عباية بطبقتين باللون الأسود والأبيض، مصممة بأسلوب أنيق ملائم لحجم البطن البارز، مع حقيبة باللون الفوشيا للمسة مميزة.

عباية داكنة للحوامل

تعتبر العبايات الداكنة للحوامل، من الخيارات المناسبة، والتي يجب أن تتواجد في خزانتك؛ فارتدت “الودعاني” عباية من الساتان الكحلي المزين بخطوط بنية عريضة؛ لتظهرها بإطلالة في غاية الأناقة والجمال، وأكملتها بحذاء وحقيبة باللون البيج.

كما ظهرت بعباية سوداء مزينة بخطوط بيضاء في الأطراف وأخرى ذهبية لامعة، لتمنحها المزيد من الأناقة والجمال.

عباية زهرية ناعمة للحوامل

وكان من بين إطلالات الودعاني في فترة الحمل، إطلالة بالعباية الزهرية الناعمة التي تناسب مشاويرك اليومية، مصممة بعدة طبقات لإخفاء الحجم الزائد في البطن.

اقرأ أيضًا..ما هي اتجاهات الموضة الرئيسة لربيع وصيف 2021؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق