موضةأزياء

احتفالًا بالحياة.. إيلي صعب يطرح مجموعته «فجر جديد» لربيع 2021

استعرض المصمم العالمي “إيلي صعب“؛ عبر فيديو قصير على “إنستجرام”، مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2021، والتي تأتي بعنوان “فجر جديد”.

مجموعة إيلي صعب لموسم 2021

وأبدع  إيلي صعب في هذه المجموعة من حيث: التصاميم والألوان؛ ليمنح جرعة من الطاقة الإيجابية لعملائه بعد الأحداث المحزنة التي شهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

تم افتتاح المجموعة بباقة من الفساتين والجمبسوت البيضاء والسوداء، كذلك الفساتين الدانتيل، وتلك المصممة بالتنانير التول، واُختتمت بفساتين السهرة المميزة بالتطريزات الناعمة والتصاميم الرائعة.

إيلي صعب

وكانت الأكمام المنفوخة أبرز ما يميز المجموعة الجديدة؛ حيث زينت الفساتين والجمبسوت والقمصان البيضاء التي تم تنسيقها مع البناطيل السوداء عالية الخصر.

واكتمل عرض إيلي صعب، بحمل بعض العارضات حقائب مزينة بمونوغرام الدار، والتي أتت تارة صغيرة وتارة كبيرة بتدرجات كلاسيكية وأخرى قوية ونابضة بالحياة.

في المجمل أتت مجموعة “فجر جديد” لتحقق التوازن بين أزياء النهار والمساء، فالتنوع كان كبيرًا ليرضي جميع الأذواق والأعمار.

ووصف إيلي صعب الفيديو القصير، الذي تم تصويره في تلال جبال لبنان بالقرب من منزله، بأنه احتفال بالحياة، فعلى الصعيد الشخصي والعملي كان عام 2020 من أصعب السنين على المصمم اللبناني، ومثل جميع مواطني لبنان تأثر “صعب” بانفجار المرفأ ببيروت في أغسطس الماضي، بينما يحل شهر سبتمبر بالخير بعدما رُزق “صعب” بحفيدته الأولى “صوفيا”.

إيلي صعب

وعمل فريقه ليلًا ونهارًا، ومن اللافت للنظر أن مشغل الأزياء الراقية الذي يضم 200 شخص عاد للعمل مرة أخرى بعد 15 يومًا فقط، ويقول “صعب”: “الشعب اللبناني يتطلع دائمًا إلى الأمام، نعيش للغد ونخطط لكل شيء ليكون أفضل وأجمل”.

ومن الطبيعي تأثر “إيلي صعب” كثيرًا بسبب الأحداث الجارية بلبنان؛ وبالفعل أثر ذلك في مجموعته الجديدة ولكنه كان تأثيرًا إيجابيًا؛ حيث اختار أن تكون مجموعته الجديدة “فجر جديد” ملهمة وتبعث الأمل وتجدد الطاقة من خلال الألوان المبهجة، مثل: الأخضر والأصفر والأحمر والأًصفر.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة بالترتر.. أحدث صيحات موضة خريف 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق