تغريدات المشاهيرمشاهير

إيناس عز الدين في مرمى السهام.. هل اختلقت إصابتها بـ«كورونا»؟

أثارت إيناس عز الدين نجمة برنامج «أراب إيدول» لاكتشاف المواهب، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

إيناس عز الدين

وبدأت الأزمة، عندما أعلنت الفنانة المصرية عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على «فيس بوك»، عن إصابتها دون التأكد من فحوصاتها الطبية، ما أثار الشك حول اختلاقها خبر الإصابة.

وتدخلت وزارة الصحة المصرية في هذا الأمر، إذ كشف الدكتور خالد مجاهد؛ المسؤول الإعلامي للوزارة، أن «إيناس» ربما تكون غير مصابة.

وأوضح «مجاهد» في تصريحات تليفزيونية، أنه يتم التحقيق حاليًا بالفيديو الذي نشرته عبر «فيس بوك»، والذي أكدت خلاله أنها اتصلت على الخط الساخن 105 الخاص بالتبليغ عن أي حالات تظهر عليها أعراض كورونا، ولم يتم الاستجابه لها.

وأشار إلى أنه تواصل معها شخصيًا بعد انتشار الفيديو، وقالت له «كنت قادمة من المغرب ولدي أعراض كورونا ودرجة حرارتي 37.5 وأحتاج غرفة عناية مركزة».

وعلى الفور تواصل «مجاهد» مع الغرفة التي تدير أزمات المواطنين بشأن أعراض «كورونا»، وتم إرسال سيارة إسعاف لإجراء تحليل الفيروس لها والتأكد من إصابتها، مكذبًا ما قالته بشأن طلب بعض المسؤولين أموالًا منها مقابل العلاج.

وقال «رأيت تشخيص الأعراض التي أوردها الأطباء المعالجون ودرجة حرارة إيناس مستقرة والكحة لديها خفيفة، وقد تم أخذ عينة منها للفحص وستظهر النتيجة خلال ساعات».

وأعلنت إيناس عز الدين، مساء الأحد، إصابتها بفيروس كوورنا المستجد، عبر مقطع فيديو «لايف» على حسابها الشخصي على «فيس بوك»، موضحة أن الأعراض تختلف من شخص لآخ، عكس ما تورده وزارة الصحة المصرية من خلال خطها الساخن.

وأشارت إلى أنها استطاعت العودة من المغرب بصعوبة بعد وقف الطيران، ومنذ وصولها شعرت بضيق في التنفس وصداع في الرأس، لكنها اعتقدت أن الأمر مجرد وهم.

وأضافت أن بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بها كإجراء روتيني للعائدين من الخارج، واكتشفت بأن أحد ركاب الطائرة كان مصابا بالفيروس ونقل العدوى إليها، مؤكدة أن ما يحدث من إصابات حقيقي وليس مؤامرة.

اقرأ أيضًا: رحيل الفنان الجزائري نور الدين زيدوني بعد إصابته بـ «كورونا»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق