ثقافةثقافة وفنون

إنتاج فيلم مرئي عن موسم الحج للعام الحالي

تعمل الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، على استكمال إنتاج فيلم مرئي عن موسم الحج للعام الحالي.

وتعكف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وضع اللمسات النهائية لإنتاج فيلم مرئي عن موسم الحج لهذا العام؛ حيث يجري العمل على إخراجه.

ويشارك في الفيلم عدد من الكوادر الإعلامية التابعة لشؤون المسجد الحرام، وسط الإجراءات اللازمة والوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

إنتاج فيلم مرئي عن موسم الحج للعام الحالي

من جهته، قال محمد اللحياني؛ مدير مركز الإنتاج الإعلامي، إن هذا الفيلم يعمل على عكس حسن وفادة ضيوف الرحمن، ويأتي ناقلًا للصورة الحقيقية للنجاحات التنظيمية لموسم الحج في هذه الظروف الاستثنائية.

وأوضح أن محتوى الفيلم يشمل على الاحتفاءً بضيوف الرحمن ولكن طريقة مبسطة؛ حيث إن شؤون الحرمين تسعى عن طريق إنتاج هذه الأفلام إلى إظهار مدى الحرفية العالية للخدمات التي تقدم في المسجد الحرام أثناء موسمي الحج الماضي والحالي.

إنتاج فيلم مرئي عن موسم الحج للعام الحالي

وأشار إلى أن الإدارة العامة للإعلام والاتصال تعمل حاليًا على تقديم محتوى متميزًا، وهذا عن طريق حزمة من الإنتاجات الإعلامية، التي تساهم من خلالها في العمل على إبراز جهود المملكة في مجال الحج والعمرة.

اقرأ أيضًا: انطلاق مهرجان أفلام السعودية في دورته السابعة.. غدًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى