أسرة ومجتمع

«حمد آل الشيخ» يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي للتعليم

افتتح الدكتور حمد آل الشيخ، وزير التعليم بالمملكة، اليوم الأحد، فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

المؤتمر الدولي للتعليم

ويقام المؤتمر تحت عنوان «التعليم في مواجهة الأزمات: الفرص والتحديات»، ضمن الجهود الرامية إلى تنمية رأس المال البشري، وذلك بحسب مستهدفات البرنامج الذي أطلقه ولي العهد من أجل تنمية قدرات كل فرد في الوطن حتى يكون لبنة صلبة في البناء الاجتماعي والاقتصادي مع مواكبة التطورات بالتدريب والتعلم مدى الحياة.

 

وقال آل الشيخ، في كلمته خلال فعاليات افتتاح المؤتمر: « إن التغيير الذي ننشده في المملكة يقوم بمس الفرد معرفياً ومهارياً ومعنوياً، وهذا من خلال ربط الانسان بالثقافة،  بجانب المجتمع المحلي بالمجتمع العالمي، وهذا يستوجب الوصول الي التعليم النوعي المرن الذي يحقق الانسجام بين المعطيات التربوية ذات التأثير الحتمي».

 

وتشمل فعاليات المؤتمر الدولي للتعليم، عددًا من الجلسات وورش عمل، من أجل طرح ما يزيد على 130 ورقة عمل.

ومن المقرر أن يشارك في الجلسة الرئيسية، التي تحمل عنوان: «السياسات التعليمية في ظل التحديات»، وزير التعليم، وزيرا التربية والتعليم بمصر والإمارات العربية، وكذلك المدير الدولي للتعليم في البنك الدولي خيمي سافيدرا، بالإضافة إلى الممثل الخاص لرئيس الوزراء للتعليم في سفارة المملكة المتحدة في الرياض ستيف سميث.

 

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل في مؤتمر التعليم الدولي 2022 بالرياض.. ينطلق الأحد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى