اكسسواراتموضة

إطلالة أسطورية.. تعرف على سعر حذاء شاكيرا في «السوبر بول»

خطفت النجمة العالمية شاكيرا الأضواء كعادتها، في مباراة الدوري الأمريكي «حفل السوبر بول»، خاصة بعد ظهورها الأسطوري مع المغنية العالمية جينفير لوبيز.

شاكيرا في السوبر بول

وأصبحت شاكيرا وجينيفر محل اهتمام الصحف والعناوين الرئيسية على مستوى العالم؛ لأدائهما المذهل والساحر في هذه الليلة، ولكن كالعادة كانت ملابس واكسسوارات شاكيرا هي الحدث الأهم والأضخم.

وارتدت النجمة العالمية خلال «السوبر بول»، ثوب أحمر مكون من قطعتين، من تصميم بيتر دونداس، وتم تطريزه بمليوني كريستاله، فضلًا عن الجيتار الخاص بها والمرصع بـ70 ألف بلورة كريستال.

 شاكيرا في السوبر بول

ويعد «البوت الأحمر» الذي ارتدته النجمة العالمية في عرضها بعد انتهاء الشوط الأول، أكثر ما أثار الاهتمام، إذ بلغت قيمته 20 ألف دولار، من العلامة التجارية «دان لايف».

حذاء شاكيرا

اقرأ أيضًا: صور| مجوهرات نجمات هوليوود تلفت الأنظار في حفل الجولدن جلوب 2020

ويتميز هذا الحذاء بأنه مغطى بـ30 ألف بلورة من سواروفسكي، وبالرغم من أنه في خزانة شاكيرا منذ 15 عامًا، إلا أن مصممي الأزياء الخاصين بها طالبوها بإعادة ارتدائه مجددًا.

واستغرقت إطلالة شاكيرا الكاملة خلال الحفل، 10 أيام و10 ليالٍ كاملة لتحضيرها، لتقدم عرض راقص على الموسيقى الشرقية، وآخر برفقة جينيفر لوبيز.

وبالرغم من إطلالاتهما الساحرة خلال الحفل، إلا أن شاكيرا تلقت الانتقادات بسبب رقصها، في حين تلقت جينفير انتقاد من قبل المنظمة الأمريكية لحقوق الحيوان؛ بسبب ارتدائها العلم الأمريكي المصنوع من 40 ألف ريشة طبيعية.

جينفير لوبيز في السوبر بول

اقرأ أيضًا: فستان سهرة ومجوهرات بتوقيع عربي.. استوحي إطلالتك من جنيفر لوبيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق