أزياء

إطلالات للمرأة الخمسينية من وحي كايت بلانشيت

تبحث الكثيرات، عن إطلالات للمرأة الخمسينية؛ إذ تقع في حيرة من أمرها أحيانًا، في اختيار الأزياء المناسبة، والتي تجميع بين الأناقة والرقي والبساطة في آن واحد.

وتعتبر الممثلة السينمائية ومخرجة المسرح الأسترالية العالمية كايت بلانشيت، من بين النساء اللاتي يتمتعن بحسن الإطلالات، فلها أسلوب خاص في عالم الأزياء؛ إذ تجمع بين الأسلوبين الكلاسيكي، والآخر المواكب لأحدث صيحات الموضة.

إطلالات للمرأة الخمسينية

وبجانب تنسيق ملابسها، فالممثلة كايت بلانشيت قادرة على اختيار الإكسسوارات المناسبة مع إطلالاتها، لتبدو بشكل أنيق وجذاب بمختلف المناسبات.

وتستعرض «الجوهرة»، إطلالات مختلفة لكايت؛ فإن كنتِ في الخمسينيات من العمر، وترغبين في الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة، استوحي إطلالتكِ منها.

السهرات:


يمكنك الظهور بمظهر أنيق وراقٍ في سهرة مسائية، من خلال الاستعانة بهذه الإطلالة لكايت بلانشيت؛ حيث ارتدت فستانًا بذيل طويل، وبأكمام على شكل أجنحة، مزينة أطرافها بالدانتيل.

ومع هذه الإطلالة؛ نسقت بلانشيت حذاءً ذا كعب عال، واعتمدت تسريحة شعر قصير وتقسيمه من الأمام.

إطلالة راقية


يمكنك ارتداء مثل هذه الإطلالة الراقية، في لقاءات العمل أو الأصدقاء بعد غروب الشمس؛ حيث ارتدت بليزر من الجلد الخفيف ومزين بالبرونز الذهبي، وبأكمام طويلة، ونسقت معه بنطلون وتوب أسود برقبة عالية.

واعتمدت تسريحة شعر قصير على شكل مموج، مع تقسيم الشعر لنصفين من الأمام.

إطلالة ناعمة صباحية

ويمكنك ارتداء مثل هذا الفستان الجلدي، لإطلالة هادئة وناعمة، تناسب أوقات النهار، ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء فستان من الجلد يصل إلى أسفل الركبة، ومزين بحزام عند الخصر، وبأكمام طويلة.

إطلالة كاجوال وبسيطة

وظهرت الفنانة الاسترالية، بإطلالة عصرية وبسيطة للخروج بالنهار، لإنهاء الأعمال الصباحية؛ حيث ارتدت بنطلونًا واسعًا باللون “الهافان” وبليرز كُحلي دون نقوشات، أسفله شميز باللون الأبيض.

 

اقرأ أيضًا.. موضة ما قبل خريف 2020.. استوحي أزياء للعمل من Max Mara

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق