أزياء

إطلالات جريئة لـ«الليدي غاغا» في حفل الـ MTV Video Music Awards

خطفت الليدي غاغا الأضواء، كما اعتاد جمهورها على مستوى العالم، بإطلالات مثيرة وجريئة في حفل MTV Video Music Awards، الذي تم إطلاقه بالرغم من استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا.

وظهرت الليدي غاغا، خلال الحفل، بـأكثر من إطلالة مثيرة للجدل ومميزة؛ إذ تعبر كل إطلالة عن جانب غامض من شخصية النجمة العالمية، وثقتها العالية بتصاميم عصرية وفريدة.

فستان أخضر منفوش

أطلت النجمة العالمية على المسرح على خلفية فوزها بجائزة حفل MTV Video Music Awards، بفستان أخضر منفوش من توقيع كريستوفر جون روجر christopher john rogers.

وبدت كأميرة من أميرات ديزني الساحرات، خاصة مع تسريحة شعرها الطويل الرمادي اللامع والقناع الجلدي بقرنين على الجانبين للمصمم لانس فيكتور مور lance Victor Moore.

إطلالة غير اعتيادية

ورغم أن جمهور الليدي غاغا اعتاد على إطلالاتها الغريبة، إلا أن هذه الإطلالة كانت غير اعتيادية بشكل مفاجئ؛ إذ ارتدت فستانًا مستوحى من بدلة الفضاء.

إطلالات فضية جذابة

وجاءت في إطلالة فضية أخرى، بمعطف طويل باللون الفضي مع أكمام طويلة بكشكشة على الأكتاف والأكمام من توقيع دار CNADICE CUOC، ونسقت معه قناعًا معدنيًا شبكيًا مع فروع متشعبة بنفس اللون من ميزون ميت Masonme.

ونسقت في إطلالة أخرى جمبسوت بلمسات الغليتر اللامعة من دار فالنتينو، مع معطف طويل من الريش الأبيض وقناع فضي لامع أيضًا.

وتصدر نجوم الحفل، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما خطفت النجمات الأنظار بإطلالاتهن اللافتة والصاخبة، مثل «Nicole Richie بفستان أخضر قصير، وSofia Carson بفستان أحمر أنثوي».

اقرأ أيضًا: أنوثة وجرأة.. اللون الأبيض في إطلالات النجمات العربيات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق