منوعات

إطلاق هاتف موتورولا Edge+ بأسواق المملكة.. هذه مواصفاته

أطلقت موتورولا اليوم عن إطلاق هاتف موتورولا Edge+ بشكل رسميّ في المملكة، والذي يمكلك مميزات متعددة ويتمتع بسرعات فائقة.

وقالت موتورولا إن هاتفها الجديد تم تزويدة بعدة تقنيات متطورة ، من بينها الأداء القوي لتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G، والشاشة الديناميكية المتميزة.

مواصفات هاتف موتورولا Edge+

ولفتت الشركة إلى أن الهاتف يُمكنك من تجربة التصوير غير المسبوقة، والتجربة الصوتية الاستثنائية كلياً، فضلاً عن أنه يحتوي على بطارية هي الأكبر من نوعها بين الهواتف المعززة بتكنولوجيا الجيل الخامس في السوق.

ويأتي الهاتف الجديد مزود ببمعالج كوالكوم SnapdragonTM 865 الأكثر تطوراً في السوق، مما يتيح أداء أكثر سرعة بنسبة 25% عن الأجيال السابقة[i] مع استجابة فورية عند التصفّح أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب.

اقرأ أيضًا..«كرتون نتورك» تطلق منصة مبتكرة لترفيه الأطفال عن بُعد

ويمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت من نوع Micron DDR5، بما يعزز سلاسة التشغيل وزيادة عرض النطاق الترددي الأقصى بنسبة 30% وتخفيض استهلاك البطارية.

وتعتبر الكاميرا من أهم الأساسيات التي قد يبحث عنها الجميع عند شراء هاتف ذكي؛ لذلك يمتلك الهاتف الجديد منظومة متطورة لكاميرته؛ حيث يرتقي هاتف موتورولا + Edge بسويّة التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات شبه احترافية من حيث جودة الصور ومقاطع الفيديو كما في الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR.

ويحتوي الهاتف على الكاميرا الأعلى دقة بين الهواتف الذكية مع مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل. وبفضل تكنولوجيا البكسل الرباعي Quad Pixel، يمتلك هذا المستشعر حساسية أكبر 4 مرات للضوء لالتقاط صور واضحة ونقية بشكل لا يُضاهى، وفي مختلف ظروف الإضاءة.

 

اقرأ أيضًا.. OPPO تطرح سلسلة هواتفها الأحدث Reno3 في أسواق المملكة

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق