اجتماعيات

إطلاق أول تطبيق إلكتروني لـ«رياضة الجولف» في المملكة

أطلقت «جولف السعودية» أول تطبيق إلكتروني من نوعه في المملكة؛ للتعرف على رياضة الجولف وتجربتها والحصول على عضويات الأندية وإدارة الحجوزات.

كما يمنح هذا التطبيق مستخدميه فرصة الوصول إلى المنشآت المخصصة لممارسة هذه الرياضة، وذلك بجانب موقع إلكتروني يوفر ذات الخدمات.

ويهدف إطلاق التطبيق والموقع الجديدين، إلى استكمال مشوار جولف السعودية الذي يهدف إلى زيادة أعداد ممارسي هذه الرياضة ومنح الجماهير أفضل الفرص للاستفادة من المنشآت الرياضية والكوادر التدريبية في البلاد والقادرة على دفعهم نحو تبني هذه الرياضة وممارستها.

ومن جانبه، قال ماجد السرور؛ الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية: «تحتفل اليوم عائلة جولف السعودية بتدشين أول تطبيق يعمل على الهواتف الذكية».

وأضاف «وكذلك موقع إلكتروني على مستوى المملكة متخصص بتدريب وتعلم رياضة الجولف، وكذلك إدارة الحجوزات والعضويات في الملاعب التي تشرف على إدارتها جولف السعودية».

وتابع «نثمن الاهتمام الكبير الذي شهدته رياضة الجولف بالسعودية من لدن قيادتنا الرشيدة وما وجدناه من دعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان كما هو الحال مع الرياضات الأخرى التي ارتقت بفضل الله ثم بفضل الفكر المتميز الذي يحمله ولي العهد».

كما أشار «السرور» إلى أنه سيتم الإطلاق الرسمي للموقع بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ91، والموافق غد الخميس 23 سبتمبر 2021.

اقرأ أيضًا: فتح باب التسجيل في كأس الاتحاد السعودي للهجن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى