ثقافة

“إثراء” يشارك في “بينالي لندن” للتصميم

يشارك مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” في معرض “بينالي لندن ” للتصميم، والمقام في دار سومرست الأثرية بالعاصمة الإنجليزية، الذي انطلق أمس، ويستمر حتى 23 من شهر سبتمبر الحالي، ضمن مبادرة أرامكو السعودية، التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والإبداع والتعاون عبر الثقافات.

وشهد المعرض أعمالًا فنية جمعها المعرض تحت سقفٍ واحد، لمجموعة من أبرز المصمّمين والمبتكرين من 40 دولة حول العالم، التي ركّزوا فيها خلال هذا العام على موضوع “المشاعر”، وكيفية دمج الهندسة والمشاعر بين عوالم المنطق واللغة.

وأكد علي المطيري؛ مدير مركز “إثراء”، على دعم”إثراء” للفنّانين والفنانات في المحافل والأحداث الثقافية المميّزة، إذ تقوم رسالة المركز على دعم المواهب لاسيما الوطنية، ووضع معايير جديدة للتميزّ بالمملكة في مجال صناعة الثقافة والإبداع؛ بهدف تطوير وتقديم منتجات فنية ومعرفية مبتكرة، بشكل يحترم التنوَع، ويعزّز المفاهيم المختلفة في العلوم والفنون.

وأضاف أن هذه المبادرة تحقق رسالة المركز في نشر المعرفة ورعاية الإبداع، والتواصل الحضاري والثقافي مع العالم، عبر تقديم النخب السعودية، وإبراز المواهب الوطنية في المحافل العالمية.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد علواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى