مشاهير الفن

أول تعليق من هيفاء وهبي على حبس محمد وزيري 5 سنوات

حكمت محكمة جنح الشيخ زايد، أمس على  محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي، بالسجن لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه.

ونظرت المحكمة القضية في عدة جلسات، استمعت خلالها لمرافعة دفاع “وزيري” الذي طلب البراءة لموكله، كما استمعت لمرافعة النيابة العامة في الدعوى.

من جانبها، احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بانتصار القضاء المصري لها في نزاعها مع مدير أعمالها محمد وزيري، وصدور حكم ضده.

وقامت هيفاء بنشر جزء من منطوق الحكم على محمد وزيري بالحبس خمس سنوات، وعلقت عليه قائلة عبر تويتر: الحكم في قضيتي النصب والاستيلاء، شكرًا للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمد لله.

 

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية، واستمعت لأقوال هيفاء، التي شرحت تفاصيل معرفتها بوزيري، قائلة إنها قابلته في عام 2016 للعمل على ألبوم غنائي خاص بها، قبل أن تعينه في فبراير 2017 مديرا لأعمالها بموجب اتفاق شفوي، خلال تصويرها مسلسل الحرباية الذي لعبت بطولته، مؤكدة أنها كانت تحرر له توكيلات خاصة بالإدارة منذ ذلك الوقت، لتمكينه من التوقيع بدلا منها على العقود.

واتهمت هيفاء مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى مليونين و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له لشراء وحدات عقارية، فضلا عن مبلغ 8.5 مليون جنيه، قيمة وحدة تحصّل عليها من منتج سينمائي لصالحها لكنه استولى عليها لنفسه.

اقرأ أيضا.. أمل بوشوشة: «زوجي خجول وأنا اتخذت الخطوة الأولى»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق