تغريدات المشاهير

أول تعليق من كريم فهمي بعد إصابته بجلطتين في الرئة

حرص الفنان كريم فهمي، على طمأنة جمهوره على آخر تطورات حالته الصحية؛ وذلك بعد تعرضه إلى جلطتين في الرئة ودخوله المستشفى خلال اليومين الماضيين.

حالة كريم فهمي الصحية

ونشر رسالة إلى الجمهور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلًا «الحمدلله على كل شيء، خرجت انهارده من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله».

وأضاف «متشكر جدًا جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعتلي وهي متعرفنيش وآسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد».

وتفاعل عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني والجمهور مع رسالته؛ حيث حرص الفنانون على تهنئته بالخروج من المستشفى، متمنين له الشفاء العاجل، ومنهم «ريم البارودي، خالد أنور، باسل الخياط» وغيرهم.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد فهمي، تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمي، التي تسببت في دخوله المستشفى، مؤكدًا أنه أصيب بجلطتين في الرئة، لكنه غادر العناية المركزة وتم نقله إلى غرفة عادية.

كريم فهمي في المستشفى

وأوضح «فهمي» أن شقيقه شعر بآلام في الصدر منذ فترة ويصاحبها كحة، واعتقد أنه مصاب بفيروس كورونا وقام بعزل نفسه، لكن التحاليل كشفت عن إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئة ولا علاقة لها بكورونا.

كما أشار إلى أن «كريم» يعاني منذ فترة من متاعب في القولون ويتناول أدوية لتقليل نسبة السيولة في الدم؛ لمنع إصابته بالنزيف، وهنا تكمن صعوبة العلاج لإذابة الجلطات والتي تعتمد على أدوية لعمل سيولة في الدم.

اقرأ أيضًا: انتقاد لاذع لفيلم «ديدو».. وكريم فهمي يرد بسخرية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى