منوعات

«أوبو» تعزز ريادتها في مجال الشحن فائق السرعة

كشفت أوبو، الشركة الرائدة عالميًا في عالم الهواتف الذكية وتقنيات الشحن فائق السرعة عن أحدث ابتكاراتها في مجال الشحن فائق السرعة، من خلال أربعة منتجات متقدمة ترسي معاييرًا جديدة في هذا المجال.

وتشمل قائمة المنتجات الجديدة تقنية الشحن فائق السرعة بقدرة 125 واط، وشاحن AirVOOC اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 65 واط، وشاحن SuperVOOC صغير الحجم بقدرة 50 واط، والشاحن فائق السرعة صغير الحجم بقدرة 110 واط.

وتقدم هذه المنتجات تجربة غير مسبوقة في الشحن فائق السرعة، صممت خصيصاً للأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيف زانج، كبير خبراء تقنية الشحن السريع لدى أوبو: “يفرض الانتقال العالمي المتسارع نحو شبكات الجيل الخامس، وانتشار التطبيقات ذات الاستهلاك المرتفع للطاقة، مثل تطبيقات الألعاب والفيديو، تحديات جديدة لعمر البطارية وسرعة الشحن في الهواتف المتحركة”.

وأضاف زانج: “لطالما تصدّرت أوبو مجال تقنيات الشحن فائق السرعة، منذ إطلاق تقنية VOOC في عام 2014، واليوم، تجدد أوبو التزامها بتقديم تجربة فريدة في مجالات الشحن اللاسلكي والشواحن صغيرة الحجم؛ حيث نرسي من جديد معايير جديدة كليًا في مجال الشحن الآمن فائق السرعة”.

من جانبه، قال إيثان تشيوي؛ رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتوقع الدراسات أن يبلغ عدد الأجهزة التي تدعم تقنيات الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حوالي 45 مليون جهاز بحلول عام 2025. ونحن واثقون من أن منتجاتنا الجديدة ستلبي مختلف احتياجات المستخدمين في المنطقة، للحصول على الشحن السريع عالي الكفاءة للتعويض عن استهلاك البطارية بسبب استخدام التطبيقات المتقدمة”.

وأضاف تشيوي: “مع ازدياد أعداد المستخدمين الباحثين عن تقنية الشحن السريع في عصر الاتصال الذكي، تجدد أوبو التزامها بتحديث تقنية VOOC للشحن فائق السرعة وتقديم منتجات تلبي تطلعات جميع المستخدمين”.

وقدمت أوبو، حتى يونيو من عام 2020، أكثر من 2,800 براءة اختراع عالمية لتقنيات الشحن فائق السرعة، وطبقت تقنياتها الفريدة في أكثر من 30 طرازًا من هواتف أوبو الذكية، لتصل من خلالها إلى أكثر من 157 مليون مستخدم في مختلف أنحاء العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق